مانشستر يونايتد وتشيلسى يتنافسان على جريزمان - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر يونايتد وتشيلسى يتنافسان على جريزمان

لندن /أ ش أ/
نشر في: الخميس 21 أبريل 2016 - 1:08 م | آخر تحديث: الخميس 21 أبريل 2016 - 1:08 م

 

تشير التوقعات إلى أن ناديى مانشستر يونايتد وتشيلسي عملاقى الدورى الانجليزى سيدخلان فى منافسة حامية الوطيس خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة من أجل الفوز بخدمات نجم فريق أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي أنطوان جريزمان لتدعيم القوة الهجومية لكلا الفريقين .

ويأتي أهتمام القطبين الانجليزيين الكبيرين بالفرنسي جريزمان نظرا لما يقدمه من مستويات رائعة سواء مع فريقه السابق ريال سوسيداد او أتلتيكو مدريد بالوقت الحالي على الرغم من أن هناك مخاوف بشأن عدم ملاءمته لكرة القدم الإنجليزية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطاني ان مصادر مقربة من جريزمان ( 25 عاما )  اشارت الى انه ليس مستعدا للرحيل عن اتليتكو والإنتقال لإنجلترا لكونه سيجد صعوبة في التعامل بدنياً هناك.

وعلاوة على ذلك ، من المحتمل ان تنتهى مساعى تشيلسي ومانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب بصورة سلبية بسبب عدم وجود رغبة من قبل أتلتيكو مدريد فى الاستغناء عن نجمه البارز ايا كانت المغريات.

وثمة امر اخر يعزز فكرة بقاء جريزمان مع أتلتيكو مدريد الا وهو ضمان المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل وهو الامر الذى لن يتحقق له مع تشيلسي بالعام القادم كما انه ليس مضمونا كذلك مع مانشستر يونايتد الذي لا يزال يقاتل لإنهاء الموسم بأحد المراكز الأربعة الأولى فى البرمير ليج .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك