ضرب أفضى إلى موت.. السجن لـ3 متهمين بقتل خادمة لسرقة مصوغات من والدة المتهم الأول - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 11:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضرب أفضى إلى موت.. السجن لـ3 متهمين بقتل خادمة لسرقة مصوغات من والدة المتهم الأول

شيماء عمار
نشر في: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 4:52 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 4:52 م

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، بالسجن 3 سنوات لـ3 متهمين بضرب خادمة أفضى إلى موتها سرقت مبلغ مالي ومصوغات ذهبية من والدة المتهم الأول بمنطقة عين شمس.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين" ع.ج"، و"م.ج"، و"م.ع" أنهم ضربوا عمدا المجنى عليها " م.أ" وذلك بأن كالوها عدة ضربات استقرت متفرقات من جسدها باستخدام أدوات فأحدثوا بها إصابات في مناطق متفرقة من جسدهما ولم يقصدوا من ذلك قتلها، ولكن تلك الضربات أفضت إلى موتها.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين أنهم حازوا وأحرزوا أدوات عبارة عن عصى خشبية مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحملها أو احرازها او حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أقوال الشهود

وشهد ضابط بوحدة مباحث قسم شرطة عين شمس، خلال التحقيقات بأنه حال تواجده بديوان القسم حضرت إليه المبلغة " ص.ع" وأبلغته بقيام المجني عليها "م.أ" حيث إن الأخيرة تعمل خادمة بأجر لدي الأولي قامت بسرقة مبلغ مالي وبعض المصوغات الذهبية وبالانتقال رفقة المبلغة تم التقابل مع المجني عليها وتبين أن بها إصابات.

وأضاف أنه بسؤالها عن محدثها انتهمت نجل المبلغة وهو المتهم الأول - " ع.ج" بالتعدي عليها بالضرب واحداث إصابتها وبإعادة سؤال المجنى عليها أقرت له بتسليمها المسروقات.

وشهد رئيس قسم النشل بالإدارة العامة المباحث القاهرة وسابقا رئيس وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس بأن تحرياته السرية توصلت إلى أن المجنى عليها المتوفية كانت تعمل خادمة بأجر لدى المبلغة، وقامت المجني عليها أثناء تواجدها بمسكن المبلغة بسرقة مبلغ مالي وبعض المصوغات الذهبية وعليه قامت المبلغة باستدعاء نجلها المتهم الأول وذلك لمواجهة المجني عليها.

وأضاف أنه قام الأخير باستدعاء أحد أصدقائه وكذا استدعاء نجل خالته وهو وقاموا بالتعدي على المتوفية بالضرب واحداث اصابتها مستخدمين في ذلك بعض الأدوات - عصا خشبية - ومحاولة تقيدها بالحبال وذلك حال قيامهم بمحاولة استجوابها عن مكان تصريف المسروقات والتي باءت بالفشل نظرا لشعور المجنى عليها بالتعب ودخولها في حالة إعياء شديد.

واعترف المتهمون برتكاب الواقعة وتم القبض عليهم وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بإحالتهم إلى المحكمة المختصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك