حافلات مجانية لنقل الجماهير لمباراة المنتخب أمام نيوزيلندا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حافلات مجانية لنقل الجماهير لمباراة المنتخب أمام نيوزيلندا

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 22 مارس 2024 - 2:09 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2024 - 2:09 م

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر عن توفير حافلات مجانية لنقل الجماهير لحضور مباراة المنتخب الوطني أمام نيوزيلندا.

المنتخب الوطني يفتتح مشواره تحت القيادة الفنية لحسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة، عندما يواجه نظيره منتخب نيوزيلندا في العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في افتتاح بطولة عاصمة مصر الودية الدولية.

وتنطلق الحافلات من الميادين العامة في القاهرة والجيزة والشرقية إلى ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة لحضور مباراة الفراعنة ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة فيفا الدولية.

وتبدأ الحافلات من الساعة 4 عصرًا وسيكون بداية خط السير من الميادين التالية (عبد المنعم رياض ، العباسية، حدائق القبة بجوار نادي مصر للبترول، مدينة نصر، محطة مترو الاستاد بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، السلام، المعادي أمام المركز اللأولمبي، الجيزة، حدائق الأهرام أمام نادي حدائق الأهرام، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان ميدان الأردنية، الزقازيق أمام نادي الشرقية).

وتمت إعادة جدولة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس مصر، التي كان من المُقرر إقامتها يوم 25 مارس، لتُقام في العاشرة مساء يوم 26 مارس الجاري على إستاد القاهرة، فيما تُقام مباراة الدور النهائي في نفس اليوم ونفس التوقيت على إستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتقام مباريات البطولة في التوقيتات التالية:

مصر ونيوزيلندا - 10 مساء الجمعة 22 مارس - إستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة

كرواتيا وتونس - 10 مساء السبت 23 مارس - إستاد القاهرة

مباراة الثالث والرابع - 10 مساء الثلاثاء 26 مارس - إستاد القاهرة

مباراة النهائي - 10 مساء الثلاثاء 26 مارس - إستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يُذكر أن الفائز من مباراة مصر أمام نيوزيلندا يتأهل لمواجهة الفائز من مباراة تونس أمام كرواتيا في الدور النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك