سيريجيو يكشف : سان جرمان كان يرغب في الاستغناء عني - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيريجيو يكشف : سان جرمان كان يرغب في الاستغناء عني

أ ف ب
نشر في: الإثنين 23 مايو 2016 - 12:12 م | آخر تحديث: الإثنين 23 مايو 2016 - 12:12 م

 

كشف حارس المرمى الدولي الايطالي سالفاتوري سيريجو ان فريقه باريس سان جرمان بطل الدولي الفرنسي لكرة القدم كان يرغب في الاستغناء عن خدماته مطلع الموسم الحالي معربا عن اسفه لعدم وضعه "في ظروف حقيقية للمنافسة" مع حارس المرمى الدولي الالماني كيفن تراب.

وقال سيريجو الذي كان اول المنضمين الى فريق العاصمة في بداية العهد القطري عام 2011، في حديث لصحيفة "ليكيب" الرياضية: "عندما عدت من العطلة الصيفية والتحقت بالمجموعة، عرفت بان النادي يرغب في ارغامي على الرحيل".

واضاف سيريجو الذي خاض 3 مباريات فقط في الدوري هذا الموسم: "وبعد كل ما قمت به هنا - لا أتحدث عن توفقي في المباريات من عدم - ولكن بكل احترافية يوميا... على الارجح انه من الغرور التفكير في ذلك، ولكنني قلت: +الوضعية معقدة ولكن سأحظى بفرصتي+ ولكن ذلك لم يتم ابدا كذلك، فهمت ذلك متأخرا على الارجح".

ويبدو ان سيريجو المرتبط بعقد مع نادي العاصمة حتى يونيو 2018، خاض على الارجح مباراته الاخيرة مع باريس سان جرمان اول من امس السبت خلال الفوز على مرسيليا في المباراة النهائية لمسابقة كأس فرنسا (4-2)، على الرغم من ان النادي "ينتظر عرضا مهما" بحسبه من أجل تحريره.

وخلال سؤاله يوم الجمعة الماضي عن مصير سيريجو قبل المباراة النهائية ضد مرسيليا، قال مدرب باريس سان جرمان لوران بلان: "سالفاتوري كان دائما في الموعد وقدم عروضا جيدة في كل مرة لجأت الى خدماته. وهو يعرف ذلك لانني قلت له ذلك. موسمه كان صعبا؟ نعم".

واضاف "لم يكن ممكنا ان يكون افضل من ذلك لاننا انطلقنا من وضع صعب وبقي صعبا ولكنني اعتقد بانه وأنا والنادي تصرفنا بطريقة احترافية".

وكان سيريجو اساسيا في تشكيلة باريس سان جرمان الى حدود الصيف الماضي عند التعاقد مع تراب من اينتراخت فرانكفورت الالماني لمدة 5 اعوام.

ويعتبر سيريجو الحارس رقم 2 في تشكيلة المنتخب الايطالي بعد العملاق جانلويجي بوفون، وهو سيشارك معه في كاس اوروبا 2016 المقررة في فرنسا من 10 يونيو الى 10 يوليو المقبلين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك