بطلة العالم في السباحة تعترف بتفوق ماكنتوش - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بطلة العالم في السباحة تعترف بتفوق ماكنتوش

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 9:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 9:56 م

ترى البريطانية فيريا كولبير، بطلة العالم في السباحة، أن الحصول على ذهبية أولمبياد باريس 2024 سيكون مهمة صعبة المنال، معترفة بتفوق منافستها سمر ماكنتوش.

وفازت كولبير بسباق 400 متر، فردي متنوع، في بطولة العالم خلال فبراير الماضي، وسط منافسة ضعيفة، لغياب ماكنتوش وعدد من اللاعبات البارزات عن المشاركة بالبطولة، التي أقيمت في الدوحة.

ومن المتوقع أن تكون الكندية الواعدة ماكنتوش (17 عاما)، منافسة بارزة في الأولمبياد، بعدما حطمت رقمها العالمي في التجارب الوطنية، خلال مايو الماضي، بزمن أسرع 10 ثوان مما حققته كولبير.

وقالت السباحة البريطانية: "لا أعتقد أن الأنظار موجهة لي بشكل خاص، وهو أمر يعجبني، ولا أرى أنني سأفوز بالميدالية الذهبية".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) عن كولبير، قولها: "في البداية كان هناك بعض القلق، لكوني فائزة ببطولة العالم.. لكني لا أتمنى الفوز، بقدر أملي في التواجد على منصات التتويج".

وتابعت: "لدي ما يكفي من الضغوط، ولست بحاجة لضغوط إضافية، لأن هذا لن يساعدني، بل سيجعلني أكثر توترا".

وواصلت: "أنا تحت الرادار بطريقة جيدة، وكل الدعم لسمر، فهي تستحق كل الاهتمام وترشيحها للفوز بالذهبية.. وأعتقد أنه لن يمنعها من تحقيق ذلك سوى وقوع خطأ ما".

وأردفت كولبير: "سأكون قاسية جدا على نفسي.. لا أعتبر نفسي الأولى على العالم، لأنني لست كذلك في الواقع.. ولم أكن أؤمن بنفسي أبدا أو أتحلى بثقة، في أنني سأكون منافسة على الميداليات في البطولات الكبرى".

وختمت: "حصولي على ذهبية في بطولة العالم، عزز ثقتي بنفسي بالفعل، في إمكانية تواجدي ضمن الخمسة الأوائل عالميا بشكل ثابت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك