مدرب آينتراخت: مرموش إضافة قوية للفريق - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 8:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب آينتراخت: مرموش إضافة قوية للفريق

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 24 سبتمبر 2023 - 2:46 م | آخر تحديث: الأحد 24 سبتمبر 2023 - 2:46 م

امتدح دينو توبمولر، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، قدرات عمر مرموش، لاعب الفريق، مؤكدًا أنه يعمل على تطويره.

مرموش سجل أول أهدافه الأوروبية الخميس الماضي، مساهمًا في فوز آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1 على أبردين الأسكتلندي في أولى جولات دور المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال دينو توبمولر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الحياة»: «مرموش يقدم أداءً رائعًا مع الفريق إلى الآن، وهو يمثل إضافة جيدة للفريق الذي أدربه».

وأضاف: «عمر يجيد اللعب في عمق الهجوم داخل منطقة الجزاء وعلى الجناحين، لقد اندمج مع الفريق سريعا، إنه شاب رائع ويأتي إلى التدريبات والابتسامة تعلو وجهه دائما.. كما أنه يتمتع بسرعة غير عادية داخل الملعب، ويمكنه التوغل في عمق الملعب، ويمرر الكرة لزملائه بدقة عالية».

وكشف: «أحاول تطوير 3 نقاط أساسية في أداء عمر مرموش، الهجوم تحت ضغط الخصم، والتوغل داخل منطقة الجزاء، والركلات الحرة المباشرة، لكن المؤشرات مبشرة بشكل عام».

وتابع: «لا شك أن دور عمر أصبح أكثر أهمية بعد رحيل كولو مواني إلى باريس سان جيرمان، وهي فرصة لكل مهاجمي الفريق أيضا».

وأوضح: «مرموش لم يحظَ حتى الآن بفرصة قوية لإظهار مهاراته بشكل واضح أمام الجميع، إنه لاعب شاب يتمتع بقدرات كروية رائعة، ولديه مجموعة من المهارات المتكاملة، وعلينا إبراز وتطوير هذه المهارات المتميزة بشكل لائق».

وأتم: «لا مانع من ضم لاعبين مصريين آخرين إلى فرانكفورت، فتجربتنا مع عمر مرموش مميزة إلى الآن رغم أنه لم يقض وقتا طويلا مع الفريق».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك