محافظ أسيوط يقرر نقل الباعة الجائلين من موقف نزلة عبداللاه إلى باكيات مجهزة - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 11:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يقرر نقل الباعة الجائلين من موقف نزلة عبداللاه إلى باكيات مجهزة

فى نزلة عبد اللاه المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط
فى نزلة عبد اللاه المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط
يونس درويش
نشر في: الخميس 24 ديسمبر 2015 - 4:46 م | آخر تحديث: الخميس 24 ديسمبر 2015 - 4:46 م
قررالمهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، نقل الباعة الجائلين المتواجدين أمام موقف سيارات نزلة عبداللاه، إلى باكيات تم وضعها بجوار سور محطة المياه، أمام ترعة الملاح، لتسهيل دخول وخروج السيارات والقضاء على الأزمة المرورية فى مداخل ومخارج الموقف، الذى يخدم مراكز ومحافظات جنوب مدينة أسيوط.

جولة نزلة عبد اللاه
وقال المحافظ، أثناء تفقده، اليوم الخميس، لمنطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط، إنه تم عمل حصر أعداد وأسماء المتواجدين من الباعة الجائلين داخل الموقف، تمهيدا لنقلهم إلى الباكيات التى تم إنشاؤها بطريقة منظمة وحضارية بجوار سور محطة المياه، أمام ترعة الملاح بمنطقة النزلة، مشيرا إلى تجهيز 22 باكية لاستغلالها كمحال تجارية، بدلا من تكدس الباعة الجائلين أمام مدخل الموقف.

وقام المحافظ بتعنيف وتهديد مسئولى حى شرق، بسبب سوء حالة المنطقة، وانتشار القمامة والباعة الجائلين، الذين يقومون باستخدام أسطوانات البوتاجاز فى بيع المأكولات والمشروبات بطريقة عشوائية، مشددا على رفع جميع الإشغالات وتحرير محاضر للمخالفين.

ووجه المحافظ، للعميد علاء عبدالجابر، مدير إدارة المواقف بالمحافظة، بمنع وقوف سيارات الأجرة خارج الموقف، لتسهيل الحركة المرورية، مطالبا الباعة الجائلين، أمام وداخل مواقف السيارات، بضرورة الحفاظ على نظافة الموقف، وإزالة المخلفات الناتجة عن عمليات البيع والشراء.
جولة نزلة عبد اللاه

وأكد الدسوقى استمرار العمل فى إزالة الإشغالات، بالتنسيق مع شرطة المرافق، على مدى الـ24ساعة دون توقف بجميع أحياء ومراكز المحافظة، للقضاء على هذه الظاهرة، ولتيسير الحركة المرورية دون عوائق.

فيما أكد عدد من الباعة موافقتهم على تقنين وضعهم، بدلا من الوضع العشوائى الذى يخضعون له حاليا، بما يحمله من محاضر ومخالفات تصيبهم فى أرزاقهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك