علي لطفي: حققت حلمي بالانضمام للأهلي - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 1:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علي لطفي: حققت حلمي بالانضمام للأهلي

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 25 يناير 2018 - 6:33 م | آخر تحديث: الخميس 25 يناير 2018 - 8:01 م

أعرب علي لطفي حارس مرمى الأهلي الجديد عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى القلعة الحمراء مؤكدًا أن الانضمام للأهلي كان حلم للعائلة كلها وتحقق.

وقال حارس الأهلي الجدي في تصريحات صحفية : «سعيد جدا بالانضمام للأهلي وتحقيق حلم والدي، فأنا من عائلة أهلاوية بالكامل والتوقيع للأهلي كان حلم العائلة بأكملها»

 وكشف علي لطفي أن مفاوضات الأهلي معه بدأت منذ عامين ولكن خلال العامين كان باب المفاوضات يتم فتحه ويأخذ إطار من الجدية ثم تتعثر المفاوضات في وقت الحسم.

وأوضح حارس إنبي السابق أنه استشار والده وأحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب وخالد خليل مدرب حراس إنبي قبل التوقيع للاهلي.

 الكابتن علاء عبد الصادق ساعدني كثيرا جدا في انهاء المفاوضات مع نادي إنبي.. ولم تكن لي أية طلبات مادية على الاطلاق وشرطي الوحيد كان " الانتقال للأهلي أو الاستمرار في انبي" .. ولهذا السبب رفضت العديد من العروض التي تلقيتها.. بل وتنازلت عن كثير من مستحقاتي من أجل ارتداء قميص الأهلي

ووعد حارس الأهلي الجديد جمهور الأهلي ومجلس الإدارة والجهاز الفني بأنه سيكون على قدر الثقة التي منحها له النادي بالتعاقد معه، وعن مثله الأعلى قال لطفي:« مثلي الأعلى محليًا الكابتن ثابت البطل»

وأكد علي لطفي أن النادي الأهلي لا يقل عن أي نادي في العالم، وأنه أكبر ناد في إفريقيا ومصنف عالميًا من أكثر الأندية حصولا على بطولات، ولهذا لا يفكر في أي أمر أخر سوى أن يشارك مع الأهلي موضحًا أن كأس العالم حلم لأي لاعب والانضمام للأهلي خطوة تقربه كثيرًا من هذا الحلم .

ووجه الشكر إلى جمهور الأهلي: «جمهور النادي الأهلي عظيم جدا وأشكرهم على دعمهم المعنوي من خلال السوشيال ميديا»، مؤكدًا أن ضغط الجمهور  لا يقلقه وأن الضغوط التي تمثلها جماهير الأهلي على لاعبيها كلها ايجابية وتدفع أي لاعب ليكون رقم واحد في مصر وقال: «من رأيي فإن اللاعب الذي يسانده جمهور الأهلي أو يدعمه ، يكون خلفه 90 % من الشعب المصري».

وأكد علي لطفي أنه لا يخشى الجلوس على دكة البدلاء وأنه يثق في قدراته وقال: «سأسعى دائما لأكون جاهزًا والقرار للجهاز الفني الذي سيختار الأجهز لمصلحة الفريق، والأهلي غير أي نادي فهو يشارك في الكثير من البطولات ويحتاج دائمًا كل لاعبيه أن يكونوا على قدر من الجاهزية»

واختتم علي لطفي تصريحاته بالحديث عن علاقته بحارسي الأهلي، قائلًا: «شريف إكرامي حارس كبير ومميز وشخص أكثر من رائع داخل وخارج الملعب ولدي علاقة طيبة معه أثناء فترات انضمامي للمنتخب، وعلاقتي بالشناوي جيدة وأنا أعتز بهذه العلاقة، والمنافسة معهما ستكون للمصحلة العامة ومن حق أي لاعب أن يبذل أقصى ما لديه لتحقيق طموحه وأنا أعلم أن الأهلي مؤسسة كبيرة والجميع يحترم بعضه ومصلحة النادي فوق كل شيء».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك