كواليس عودة «الحضرى» لحراسة عرين المنتخب مع منى الشاذلى - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 1:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كواليس عودة «الحضرى» لحراسة عرين المنتخب مع منى الشاذلى


نشر في: الخميس 25 فبراير 2016 - 9:45 ص | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2016 - 9:45 ص

يكشف حارس المرمى الدولى عصام الحضرى عن كواليس رحلة العودة لحراسة مرمى منتخب مصر لكرة القدم، واسباب استبعاده من قائمة الفريق لأكثر من عامين، وذلك من خلال الحوار التى تجريه معه الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها «معكم» والذى يذاع فى السابعة مساء اليوم على قناة سى بى سى.
ويؤكد الحضرى ان الاصرار على الوجود بين صفوف الفريق، جعله يبذل الكثير من الجهد والعرق والتركيز فى التدريبات إلى ان اصبح وجوده فى المنتخب حقيقة.
وتطرق الحضرى خلال الحوار إلى تفاصيل بداياته فى الملاعب ورحلته الكروية التى بدأت من كفر البطيخ فى دمياط، مشيرا إلى انه كان طالب فاشل فى المدرسة وان والده كان يرفض احترافه كرة القدم، وانه كان يحرق ملابس الرياضية التى يرتديها فى المباريات كى يجبره على الابتعاد عن كرة القدم والتركيز فى دراسته.
وتستضيف منى الشاذلى فى الجزء الثانى من الحلقة حلقة الشاذلى الفنان أحمد سعيد عبدالغنى، وحوار يكشف فيه لأول مرة تفاصيل احترافه كرة القدم حتى سن الثامنة عشرة، وكيف انه كان لاعبا محترفا فى صفوف فريق الطيران ولعب معه فى دورى الدرجة الأولى.
وتحدث عبدالغنى لأول مرة ايضا عن صلة القرابة التى تربطه بالفنانة الكبيرة زهرة العلا، مؤكدا ان الفنانة الراحلة هى خالته، مشيرا إلى انه تربى فى بيتها وكان يعتبرها امه الثانية نظرا لحمايتها وقدرتها الكبيرة على الاحتواء.
وكشف النجم الشاب سر ظهور والده الدائم بالملابس البيضاء، مؤكدا ان والده الفنان الكبير سعيد عبدالغنى بدأ حياته مراسلا حربيا فى صحيفة الأهرام ثم تحول إلى قسم الفن بعد تعرضه لأزمة نفسية بعد مشاركته فى تغطية حرب 67.
وفى الحلقة ايضا تحاور الشاذلى الروائى الشاب وليد خيرى مؤلف كتاب السيرة الأبوية، والذى يحكى فيه تفاصيل علاقته بنجله مهند بعد انفصاله عن زوجته، ويظهر خيرى بصحبة نجله مهند ويكشفان كيف تعاملات خلال الأيام التى يقضيها مهند فى بيت ابيه نهاية كل اسبوع ايام الإجازة المدرسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك