«موندو ديبورتيفو»: صلاح الخيار الأمثل لتشافي كبديل لـ هالاند - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 2:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«موندو ديبورتيفو»: صلاح الخيار الأمثل لتشافي كبديل لـ هالاند

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 25 مارس 2022 - 2:11 م | آخر تحديث: الجمعة 25 مارس 2022 - 2:47 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تواجد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، كخيار أول لتشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، للتعاقد معه الفترة المقبلة، حال فشل ضم النرويجي إيرلينج هالاند لصفوف البلوجرانا.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، فإن برشلونة يدرك جيدًا صعوبة التعاقد مع إيرلينج هالاند في ظل المنافسة المالية الشرسة من جانب الثنائي مانشستر سيتي وريال مدريد لضم المهاجم النرويجي الشاب، لذا يتحرك البلوجرانا لتدعيم قوي للخط الهجومي من خلال التعاقد مع محمد صلاح.

وأكدت «موندو ديبورتيفو» أن محمد صلاح هو الخيار الذي يفضله تشافي هيرنانديز كبديل لهالاند أكثر من غيره، مثل ليفاندوفسكي الذي ينتهي تعاقده في 2023 ولن يفرط فيه بايرن ميونخ بسهولة، وروميلو لوكاكو، وسط غموض موقفه مع تشيلسي بسبب العقوبات التي فرضتها الحكومة البريطانية على مالك النادي رومان أبراموفيتش.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي مغرم بكرة القدم التي يقدمها محمد صلاح، على الرغم من أنه ليس مهاجمًا صريحًا مثل هالاند، إلا أنه يمثل تهديدًا خطيرًا لأي منافس، ويمكنه أيضًا اللعب كمهاجم وهمي.

وأشارت الصحيفة أن اسم صلاح ملائم جدًا لبرشلونة لأنه لاعب كرة قدم مختلف ومميز، ولديه شخصية كافية ليكون قائدًا، وسيكون على قدر المستوى عندما يلعب تحت ضغوطات كامب نو، إلى جانب الشعبية الجارفة التي يتمتع بها وهو ما يمكن لبرشلونة استغلاله في الجانب التسويقي جيدًا.

وأتمت «موندو ديبورتيفو» تقريرها بالتأكيد على أن برشلونة ليس في عجلة من أمره بالنسبة لصلاح، على الرغم من أنهم يدركون أن الوضع في فترة الانتقالات الصيفية قد يتغير كلية عندما يصبح أمر عدم تجديده لليفربول مسألة نهائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك