عاطل يقتل زوجته لرفضها منحه المال لشراء مخدرات - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عاطل يقتل زوجته لرفضها منحه المال لشراء مخدرات

ارشيفية
ارشيفية
كتب ــ وليد ناجى:
نشر في: الخميس 25 يونيو 2015 - 12:25 م | آخر تحديث: الخميس 25 يونيو 2015 - 12:25 م

انهال عاطل بمنطقة بولاق الدكرور بالطعنات بالسكين على زوجته والتى تعد العائل الوحيد للأسرة بعد أن ترك عمله فى ليبيا وعاد لمصر مرة أخرى، وإصراره على الحصول على اموال من زوجته لإنفاقها على المواد المخدرة والسجائر.
وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض عليه وبحوزته السلاح المستخدم، قبل أن يتخلص من الجثة ليمثل أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أسامة حنفى، والذى يأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجنى عليها والتصريح بدفنها.
وكشف المتهم وتحريات المباحث أمام أحمد ناجى، مدير نيابة الحوادث، عن أن المتهم ع.ح، عاطل، كان يعمل فى ليبيا، إلا أنه مع سوء الأوضاع ونشوب المعارك فيها تركها خوفا على حياته، وعاد لمنزله بمنطقة بولاق الدكرور، وسط أبنائه الثلاثة وزوجته التى كانت تنتظر حلم الستر وتحمل زوجها تكاليف الحياة بعد سفره لمدة طويلة.
وبعد استقرار المتهم بالمنزل فشل فى الحصول على عمل واكتفى بالجلوس على المقاهى حيث بدأ يتعاطى المخدرات مما زاد من صعوبة حياة الأسرة فلم تجد الزوجة بدا من البحث عن عمل لسد احتياجات أبنائها.
بدأت الزوجة فى شراء الشباشب وبيعها فى ميدان الجيزة، فى حين بدأ الزوج يسعى للحصول على الأموال من زوجته ثم اشتدت حدة الخلافات بينهما بسبب تشكيك الزوج فى سلوك زوجته بدعوى اختلاطها بالرجال أثناء عملها فى الشارع.
وطالب الزوج زوجته بعدم النزول إلى العمل مرة أخرى إلا أنها رفضت طلبه بشدة مخبرة إياه بأنها العائل الوحيد للإنفاق على أبنائها الثلاثة، وحال جلوسها فى المنزل لن يتحصلوا على أى من متطلبات الحياة.
استمرت الحياة بوضعها الصعب لفترة وفى يوم الواقعة أثناء عودة الزوجة لمنزلها شاهدها المتهم تحصى الأموال التى جمعتها من تجارتها فطلب منها مبلغا ماليا لشراء بعض مستلزماته فأعطته 20 جنيها إلا أنه طمع فى المزيد، وحاول خطف الأموال منها، فنشبت بينهما مشادة صفعت الزوجة المتهم على وجهه، حسب قول المتهم فى التحقيقات.
ثار المتهم غضبا فاستل سكينا من المطبخ وانهال عليها بالطعنات فى الرقبة والجسد إلى أن خرت غارقة فى دمائها وسط حالة من البكاء الهستيرى من أبنائها الثلاثة، فكر المتهم بسرعة لمحاولة إخفاء جريمته فحبس الأولاد فى غرفة بالمنزل وهددهم بالقتل حال حدوث أى صوت، وأحضر أكياسا بلاستيكية وجبسا لمحاولة لف الزوجة بهما.
وتابعت التحقيقات أن المتهم أخبر أحد أقاربه بالجريمة طالبا مساعدته لنقل الجثة، الا أن الأخير خاف تورطه فى الأمر فأبلغ الشرطة التى حضرت وألقت القبض على المتهم وبجواره جثة زوجته، وأحالته للنيابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك