الوادي الجديد: الموافقة على تخصيص أراضي لمشروعات خدمية واستثمارية - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوادي الجديد: الموافقة على تخصيص أراضي لمشروعات خدمية واستثمارية

عمرو بحر
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 3:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 3:21 م

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، تكليف رؤساء المدن بالتعاون مع الجهات المعنية بالمتابعة الشهرية للمشروعات الاستثمارية المقامة بالمحافظة للوقوف على نسب التنفيذ والتعرف علي الصعوبات التي تواجه الشركات المنفذة وخاصة مشروعات زراعة النخيل للعمل على سرعة حلها.

وطالب الزملوط في اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بسرعة الانتهاء من حصر كافة الصوب الزراعية بالمحافظة وأنواع الزراعات ونسب التنفيذ للتأكد من تحقيق الاكتفاء الذاتي من الخضروات والفاكهة وتوفيره للمواطنين بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق.

وحضر الاجتماع، حنان مجدي نائب المحافظ، واللواء محمد كمال مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وكلف الزملوط، الوحدات المحلية وكافة القطاعات بالمحافظة بإعداد خطة لكل مركز وقطاع تشمل الإنجازات والمشروعات المقرر افتتاحها بالعيد القومي للمحافظة وذلك من خلال التنسيق والتعاون بين الجهات.

ووافق المجلس، على تخصيص مساحة 3000م2 لإنشاء مكتبة مصر العامة بمدينة موط بالمجان، وتخصيص مساحة 700م2 لإنشاء فرع للبك الأهلي بمدينة موط بالداخلة، وتخصيص مساحة 1282.5م2 بالثمن لإقامة فرع لبنك فيصل الإسلامي بمدينة الخارجة.

كما وافق المجلس على منح إحدى شركات الإستثمار الزراعي الضوابط والشروط ونفس التيسيرات المقدمة لإقامة مشروعات نخيل، بشرط الالتزام بزراعة نخيل فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك