السجن المؤبد لمتهمين بخطف شخصين تحت تهديد السلاح في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن المؤبد لمتهمين بخطف شخصين تحت تهديد السلاح في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 6:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 6:05 م
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عادل عبد الفتاح جبريل، اليوم الأربعاء، كل من: "أ.ر.ج"، عاطل، و"م.ع.م"، فران، بالسجن المؤبد، ومصادرة الأسلحة البيضاء المضبوطة، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامهما بخطف "م.م.ي"، فتاة، و"س.م.س"، ميكانيكي، بالإكراه، وذلك في القضية المقيدة برقم 10530 لسنة 2023 جنايات ثالث المنتزه.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، حول بلاغ من سائق، يفيد بأنه حال تواجد المجني عليهما داخل مركبة "توكتوك" خاصته في الطريق العام، حضر إليهما المتهم الثاني، وبحوزته سلاح أبيض "كتر"، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من اصطحابهما كرها عنهما داخل مركبة "توكتوك" أخرى إلى أرض زراعية خالية من المارة.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث أنه وما إن وصل المتهمين بالمجني عليهما إلى المكان النائي حتى ظفرا بهما، وأشهرا أسلحة بيضاء في وجههما، واعتديا عليهما بالضرب، ما بث الرعب في نفسهما، وقاما بشل مقاومتهما، ثم تركاهما وفرا هاربين.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحق المتهمين حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: جلال فتحي عمار، وباسم عبد المنعم دسوقي، وحسين محمد المحلاوي، وسكرتير المحكمة، أحمد عبد الرحمن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك