فوز قائمة نبض المهندسين بانتخابات نقابة المهندسين بمقاعد الشُّعب في الغربية - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز قائمة نبض المهندسين بانتخابات نقابة المهندسين بمقاعد الشُّعب في الغربية

علاء شبل
نشر في: السبت 26 فبراير 2022 - 2:55 م | آخر تحديث: السبت 26 فبراير 2022 - 2:55 م

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بالغربية، فجر اليوم السبت، عن فوز مرشحي قائمة "نبض المهندسين" على مقاعد الشُّعب المختلفة في حين تجرى الإعادة على مقعد النقيب.

وأسفرت نتيجة الانتخابات على مقعد النقيب، عن حصول المهندسة أماني عبد المنعم هاشم، رئيس قطاع غرب بشركة كهرباء جنوب الدلتا، التي تترأس قائمة "نبض المهندسين"، على 1016 صوتًا، محققة أعلى الأصوات.

فيما حصل الدكتور مهندس تامر الكوراني، أمين عام النقابة الفرعية بالغربية، ورئيس قسم هندسة الإنشاءات بكلية الهندسة جامعة طنطا، الذي يترأس قائمة "معاً نتميز" على 734 صوتًا، من جملة عدد الأصوات التي بلغت نحو 2958 صوتًا، وبلغت الأصوات الصحيحة 2915 صوتًا والباطلة 43 صوتًا، ما يعني خوضهما جولة الإعادة يوم الجمعة القادم.

فيما أسفرت نتيجة الانتخابات على مقاعد الشُّعب المختلفة، وعددها 7 مقاعد، بعد فرز الصناديق في 18 لجنة بطنطا والمحلة، عن فوز قائمة "نبض المهندسين"، وتشمل المهندس محمود مخلوف 832 صوتًا، والمهندس محمود عاطف نصر 829 صوتًا، والمهندس أحمد رمضان البقري، 938 صوتًا "شعبة الكهرباء"، والمهندس محمد سلامة 763 صوتًا، والمهندس أسامة القطري 720 صوتًا "شعبة مدني"، والمهندس محمد أبو هلال 740 صوتًا "شعبة عمارة"، والمهندسة ريهام النجار 827 صوتًا "شعبة غزل ونسيج"، وبلغ إجمالي الأصوات 2808 أصوات، والأصوات الصحيحة 2565 صوتَا، والباطلة 243 صوتًا.

وأغلقت في السابعة من مساء الجمعة، عملية التصويت في انتخابات نقابة المهندسين بمحافظة الغربية، والتي شهدت إقبالاً كبيراً على مدار اليوم لأعضاء الجمعية العمومية، ممن لهم حق التصويت، للإدلاء بأصواتهم في مقر النقابة بطنطا، ومقر نادي المهندسين بالمحلة.

وأجريت الانتخابات في جو هادئ وإجراءات أمنية واحترازية، على الرغم من سخونة المنافسة وسوء الأحوال الجوية.

ونظمت أجهزة الأمن الدخول والخروج للناخبين بعد إبراز كارنيه النقابة للتأكد من هويتهم، وعدم وجود وسائل للدعاية بحوزتهم، ضمانا للشفافية، كما احتشد الكثير من أنصار المرشحين أمام مقر النقابة بطنطا والمحلة، لدعمهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك