وكيل التموين بالإسكندرية يتفقد المقرات المطورة لرفع أداء الخدمات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل التموين بالإسكندرية يتفقد المقرات المطورة لرفع أداء الخدمات

هدى الساعاتي:
نشر في: الأحد 26 مايو 2024 - 6:17 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2024 - 3:12 م

أجرى المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الأحد، يرافقه المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي وهبة الله سمير القائم بأعمال المدير العام للشئون المالية والإدارية، عدة جولات شملت المرور على المقرات التموينية التى تطورها الوزارة لرفع أداء الخدمات الحكومية التي تقدمها الدولة المصرية متمثلة في وزارة التموين و التجارة الداخلية.

وزار إبراهيم، الوفد المرافق له إدارة تموين غرب و الجمرك تحت التطوير وتفقد أعمال التطوير ومركز الخدمات التموينية الجديد الذي سيخدم مناطق المنشية والجمرك، كما اشتملت الجولات تطوير أحد مقرات الإدارات السابقة والتي تم تحويلها إلى استراحة للمديرية والأثاث المفروش به الاستراحة.

وتوجهت الزيارة إلى إدارة تموين شرق تحت التطوير وتفقد المكاتب والغرف والمداخل وأعمال التشطيب.

واختتمت جولات المرور على المقرات بتفقد أعمال تطوير إدارة تموين المنتزة وتفقد أعمال التطوير والتجديد والمداخل والأبواب ومكاتب الموظفين وأماكن استقبال أصحاب الأنشطة.

وأثنى وكيل الوزارة على أعمال التطوير التى تنفذها هيئة الأبنية التعليمية، مشيرا إلى أن نتيجة التطوير سينعكس على أداء الموظفين في تقديم الخدمات التموينية للسادة المواطنين.

كما قام وكيل الوزارة والوفد المرافق له بزيارة مفاجأة إلى أحد المخازن الاستراتيجية لتفقد كميات السلع وحركة تداولها ومتابعة الانتهاء من عمليات الجرد التي تتم الآن لجميع البقالين التموينيين استعدادا لتطبيق المنظومة الجديدة للاستعاضات التي ستطبق أول الشهر الجديد والاطلاع على كشوف الجرد التي وصلت إلى المخزن ونسب الإنجاز حتى الآن.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك