ضبط متهم بحيازة 20 كيلو حشيش و4300 قرص مخدر في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط متهم بحيازة 20 كيلو حشيش و4300 قرص مخدر في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الجمعة 26 أغسطس 2022 - 2:21 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أغسطس 2022 - 2:21 م
تمكن ضباط مباحث مكافحة الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالإسكندرية، من ضبط شخص، عاطل، له معلومات جنائية مُسجلة؛ لاتهامه بحيازة 200 طربة حشيش، تزن 20 كيلوجرامًا، و4 آلاف و300 قرص مخدر لعقاري "الترامادول، والتامول" بقصد الاتجار.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارة مباحث مكافحة الاتجار في المواد المخدرة، بورود معلومات سرية حول قيام شخص، محل إقامته نطاق دائرة قسم شرطة رفح بشمال سيناء، بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني، والأمن العام"، تم عمل كمين له، وألقي القبض عليه حال استقلاله إحدى السيارات في نطاق دائرة قسم شرطة كرموز، وبتفتيشه عثر بحوزته على المخدرات، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته اعترف بالواقعة، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

تم تحريز المضبوطات، التي قدرت القيمة المالية لها بمليون و744 ألف جنيه، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك