ليلى علوى: سيناريو «عوالم خفية» لم يصلنى - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 4:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليلى علوى: سيناريو «عوالم خفية» لم يصلنى


نشر في: الأحد 26 نوفمبر 2017 - 10:02 م | آخر تحديث: الأحد 26 نوفمبر 2017 - 10:02 م
• الزعيم تسلم أول 10 حلقات من المسلسل.. وجارٍ ترشيح الابطال.. وبداية التصوير فى ديسمبر
نفت الفنانة ليلى علوى ما تردد عن استعدادها لبطولة «عوالم خفية» أمام النجم عادل إمام، وقالت إنها فوجئت بأخبار منشورة عن مشاركتها فى مسلسل الزعيم عادل إمام «عوالم خفية»، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل. 
وأكدت أنه لم يعرض عليها سيناريو «عوالم خفية»، وأنها لم تتلق أى اتصالات هاتفية من المخرج رامى إمام المخرج، مشيرة إلى أنها تقرأ العديد من السيناريوهات الدرامية الأخرى، ولم تحسم مشاركتها فى موسم رمضان المقبل حتى الآن.
وكانت أخبار قد انتشرت أخيرا على مواقع إخبارية عن ترشيح المخرج رامى إمام لـ«ليلى علوى» للقيام ببطولة «عوالم خفية»، وأشارت المواقع إلى استعدادها للمشاركة فى مسلسل «عوالم خفية»، وذلك بعد أن أرسل إليها المخرج رامى إمام نسخة من السيناريو.
تأتى تلك الاخبار فى الوقت الذى تسلم فيه النجم عادل إمام أول 10 حلقات من المسلسل، استعدادا لبداية التصوير، والمقرر انطلاقه فى ديسمبر المقبل.
مسلسل «عوالم خفية» يشترك فى كتابته ورشة عمل مكونة من أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، فيما تجرى الجهة المنتجة ترشيح أبطال العمل فى سرية تامة، فيما يظل اسم البطلة التى ستقف أمام الزعيم فى مسلسله برمضان 2018 تشغل الكثيرين على شبكات التواصل الاجتماعى، وانصبت الترشيحات على عدد من النجمات من بينهن لبلبة التى شاركته عددا لا بأس به من أعماله، وكذلك النجمة يسرا، وإلهام شاهين وهالة صدقى التى شاركته مسلسله الاخير «عفاريت عدلى علام»، بينما تتطاير أنباء أخيرا عن ترشيح عادل أمام نفسه للنجمه ليلى علوى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك