فوز شبيبة القبائل واتحاد بسكرة بالدوري الجزائري - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز شبيبة القبائل واتحاد بسكرة بالدوري الجزائري

 (د ب أ)
نشر في: السبت 27 يناير 2024 - 8:13 م | آخر تحديث: السبت 27 يناير 2024 - 8:13 م

حقق فريقا شبيبة القبائل واتحاد بسكرة الفوز على ضيفهما الاتحاد الرياضي السوفي وجمعية أولمبي الشلف 3/2، و2 / صفر على الترتيب، اليوم السبت، ضمن الجولة 15 والأخيرة من مرحلة الذهاب بمسابقة دوري المحترفين الجزائري.

ورفع شبيبة القبائل رصيده إلى 22 نقطة ليتقاسم المركز السادس مع شباب بلوزداد وشبيبة الساورة، فيما يتذيل الاتحاد الرياضي السوفي جدول ترتيب الدوري بـ4 نقاط.

وأمام جمهور متواضع وغاضب على لاعبي أصحاب الأرض، تقدم محمد بلخادم، للاتحاد الرياضي السوفي في الدقيقة 14، قبل ان يدرك كسيلة بوعالية، التعادل لشبيبة القبائل في الدقيقة 35، ثم مضاعفة النتيجة في الدقيقة 38.

وأضاف أدم رجم، الهدف الثالث في الدقيقة 45. ومع انطلاق الشوط الثاني، قلص أيمن رحماني، النتيجة للزوار في الدقيقة 49.

واستعاد اتحاد بسكرة نغمة الانتصارات وتغلب على ضيفه جمعية أولمبي الشلف بثنائية مروان بوسالم، وشريف صيام في الدقيقتين 41، و49 على التوالي.

رفع اتحاد بسكرة رصيده إلى 21 نقطة ملتحقا بالنادي الرياضي القسنطيني في المركز الثامن. في حين توقف رصيد جمعية أولمبي الشلف عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى، أهدر نجم بن عكنون نقطتين في سباق البقاء، بعدما سقط في فخ التعادل 1/1، أمام ضيفه مولودية البيض، ليصبح في رصيد الأول 10 نقاط في المركز 14، و18 نقطة للثاني الذي يحتل المركز 11.

وبادر النجم بالتسجيل في الدقيقة الأولى للمباراة عن طريق علي حاجي، لكن رمضان حيتالة، عدّل النتيجة لمولودية البيض في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

يذكر أن مولودية الجزائر يتصدر الدوري الجزائري بـ36 نقطة متقدما بـ10 نقاط عن ملاحقه المباشر نادي بارادو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك