الدقهلية: سائق توك توك يعتدي على ابنه حتى الموت بسبب خلافات عائلية - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الدقهلية: سائق توك توك يعتدي على ابنه حتى الموت بسبب خلافات عائلية

نعمان سمير
نشر في: السبت 27 يوليه 2024 - 5:00 م | آخر تحديث: السبت 27 يوليه 2024 - 5:00 م

شهدت قرية العزاوي بمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، جريمة بشعة حيث قام سائق توك توك بقتل ابنه بعد الاعتداء عليه بالضرب باليد وعصا خشبية، مما أسفر عن وفاة الطفل وتركه جثة هامدة قبل أن يفر هارباً.

تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية إخطارًا من اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، واللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي بلاغ من مأمور مركز شرطة السنبلاوين بوقوع حادثة قتل في قرية العزاوي.

انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث بجوار المدرسة الابتدائية، حيث تم العثور على جثة الطفل محمد - 11 عامًا، تلميذ بالصف الخامس الابتدائي. اتهم جد الطفل من جهة الأم والد الطفل، أسامة - 34 عامًا، سائق توك توك، بالتعدي بالضرب على ابنه مما تسبب في وفاته.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم قام بضرب ابنه بيديه وعصا خشبية، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الذقن وكدمات متفرقة وسحجات بالصدر واليد، وتركه جثة هامدة. ونقلت جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين من القبض على المتهم، والذي اعترف بجريمته. وأفاد تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة هو هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابات.

تبين من الفحص أن المتهم سبق اتهامه في 6 قضايا تتعلق بالسرقة والمخدرات والضرب والشروع في القتل. وتم تحرير محضر بالواقعة، رقم 19983 جنايات السنبلاوين لسنة 2024، وأحيل المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك