محافظ كفر الشيخ يوجه بسرعة إنهاء وفحص طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يوجه بسرعة إنهاء وفحص طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء

محمد نصار
نشر في: السبت 27 يوليه 2024 - 3:17 م | آخر تحديث: السبت 27 يوليه 2024 - 3:17 م
‏تفقد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، بمدينة قلين، وذلك للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطلاع على سير العمل وتلقي طلبات المواطنين المتقدمين للتصالح في بعض مخلفات البناء، وذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء خالد كشك رئيس مركز ومدينة قلين، وعدد من القيادات التنفيذية.
واستمع محافظ كفرالشيخ، خلال الزيارة، إلى شرح من مسئولي المركز التكنولوجي حول طبيعة العمل، وكيفية تقديم طلبات التصالح وغيرها من الخدمات المتنوعة والمتكاملة التي يقدمها المركز التكنولوجي للمواطنين من خلال خدمات الشباك الواحد، كما استمع أيضًا إلى احتياجات ومطالب المواطنين.
وكلف محافظ كفرالشيخ، بسرعة إنهاء وفحص طلبات المواطنين، وحسن معاملتهم، مؤكدًا أهمية دور المركز التكنولوجي في تسهيل إجراءات التصالح للمواطنين، وتوفير الوقت والجهد، وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.
وقال المحافظ، إن العمل مستمر بجميع المراكز التكنولوجية، ويشهد إقبالًا من المواطنين لرغبتهم الجادة في التصالح ببعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، والتي بدأت في السابع من شهر مايو 2024، في تلقى طلبات المواطنين طبقًا للقانون رقم 187 لسنة 2023، ولائحته التنفيذية.
ووجه محافظ كفرالشيخ، بتقديم كل التسهيلات للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم كل سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.
وناشد محافظ كفرالشيخ، المواطنين سرعة تقديم الطلبات وتقنين أوضاعها عن طريق التصالح في المراكز التكنولوجية، وتقديم كل التسهيلات للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات التصالح على مخالفات البناء لتقنين الأوضاع في الأعمال التي ارتكبت بالمخالفة لأحكام القانون، مشددًا على ضرورة تقديم أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال استقبال طلبات التصالح.
وأوضح المحافظ، أنه تم أيضًا إتاحة خدمة التصالح عبر «أبلكيشن» جديد على التليفون المحمول.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك