برنامج «مصر أحلى» يطلق مع الباقيات الصالحات مبادرة للتوعية بمرض الألزهايمر ورعاية المسنين - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برنامج «مصر أحلى» يطلق مع الباقيات الصالحات مبادرة للتوعية بمرض الألزهايمر ورعاية المسنين

مرض الزهايمر - ارشيفية
مرض الزهايمر - ارشيفية

نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2016 - 10:30 ص | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2016 - 10:30 ص
أطلق برنامج «مصر أحلى» الذى تقدمه الإعلامية وفاء طولان على قناة المحور مبادرة خيرية جديدة بالتعاون مع جمعية الباقيات الصالحات برئاسة الدكتورة عبلة الكحلاوى تستهدف دعم رعاية مرضى الألزهايمر ومساعدة شرائح غير القادرين وتتضمن المبادرة التوعية بمرض الألزهايمر وكيفية الوقاية منه.

وتضمنت الحلقة مشاركة برنامج مصر أحلى وبنك الكساء المصرى فى ادخال الفرحة على مرضى الألزهايمر بدار أبى ودار أمى والأطفال مرضى السرطان وأسرهم بجمعية الباقيات الصالحات حيث تم توزيع الملابس عليهم لرسم الابتسامة على وجوههم وذلك ضمن حملات برنامج مصر أحلى لرعاية المسنين والأطفال غير القادرين.

وتضمنت حلقة البرنامج لقاء مع مؤسسة جمعية الباقيات الصالحات الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوى والدكتورة مروة ياسين وكيل كلية الإعلام جامعة بنى سويف نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية. ورصدت كاميرا البرنامج ما تقدمه الباقيات الصالحات من رعاية لمرضى الألزهايمر كبار السن من الرجال والنساء داخل دارى الجمعية دار أبى ودار امى كذلك ما تقدمه الجمعية من استضافة ورعاية للأطفال مرضى السرطان من ساكنى المحافظات البعيدة عن القاهرة والذين يتلقون العلاج داخل مستشفى 57 ومعهد الأورام.

وتخللت الحلقة انطلاق سلسلة من التعاون بين البرنامج والجمعية فى مختلف مجالات دعم شرائح غير القادرين ومرضى الألزهايمر والسرطان.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك