العثور على جثة «قهوجي» في الأقصر - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 10:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العثور على جثة «قهوجي» في الأقصر

كتب-أحمد أبو الحجاج
نشر في: الخميس 28 ديسمبر 2017 - 7:15 م | آخر تحديث: الخميس 28 ديسمبر 2017 - 7:15 م

عثر أهالي نجع بدران بمنطقة الكرنك شمال الأقصر، الخميس، على جثة شاب كان قد لقى مصرعه غرقاً بمياه إحدى الترع بذات المنطقة، وذلك بعد مضي عدة أيام على اختفائه.

تلقي اللواء مصطفي محمود صلاح الدين مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، يفيد عثور أهالي نجع بدران بمنطقة الكرنك علي جثة شاب يدعي " محمد أحمد شوقي محمود» يبلغ من العمر 23 عاما، ومقيم بمنطقة نجع الطويل بالكرنك، ملقاة بداخل مياه أحدي الترع بمنطقة بدران.

وعلى الفور تم تشكيل فريق جنائي تضمن كل من اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد وائل نصار، رئيس قسم المباحث الجنائية، والعميد إيهاب مصطفي، وكيل قسم المباحث الجنائية، والنقيب أحمد جادو، والنقيب أحمد الضبيعي، وذلك للكشف عن ملابسات الواقعة.

وبالانتقال لمكان الواقعة، تم أستخراج الجثة من المياه، وبعمل التحريات تبين أن أسرة الشاب كانت قد تقدمت ببلاغاً منذ 3 أيام بشأن تغيب الشاب بشكل مفاجئ.

تم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي الأقصر الدولي، وبعرضها علي الطبيب الشرعي تبين أن الوفاة نتيجة للغرق، كما أكد تقرير الطب الشرعي عدم وجود أية شبهة جنائية بالواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتم عرضه علي النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة، واستخراج تصريح بالدفن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك