تأجيل محاكمة متهمين بخطف طالب وسرقته تحت تهديد السلاح في منشأة القناطر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة متهمين بخطف طالب وسرقته تحت تهديد السلاح في منشأة القناطر

محمود عبد السلام
نشر في: الأحد 29 أكتوبر 2023 - 1:50 م | آخر تحديث: الأحد 29 أكتوبر 2023 - 1:50 م

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، تأجيل محاكمة شخصين متهمين بخطف طالب وسرقة منقولاته تحت تهديد السلاح بمنطقة منشأة القناطر، 30 أكتوبر المقبل، لسماع شهود الإثبات.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد محمد دهشان، وعضوية المستشارين ياسر إبراهيم محمد وسالم عبد العزيز سيد، وأمانة سر صبحي عبد الحميد وعصام حسين.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 3382 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة امبابة، للمتهمين "مصطفى . ا"، 22 سنة، سائق، و "محمود . ا"، 22 سنة، عامل، في يوم 11 مارس الماضي خطفا المجني عليه "احمد . ع"، 20 سنة، طالب بالاكراه بأن استدرجاه ودلفا داخل سيارته وقاما بإشهار سلاح أبيض "مطواة" في وجهه وقاما بتكبيل يديه وقدميه واقتياده إلى مكان بعيد عن أعين المارة.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين سرقا المنقولات المملوكة للمجني عليه وكان ذلك بالطريق العام وبطريق الإكراه وبوضع السلاح الأبيض على رقبته فأحدثا عمدا به إصابته، وتمكنا بتلك الوسيلة من شل مقاومته وإتمام سرقتهم.

وبينت التحقيقات أن المتهمين احتجز المجني عليه بغير وجه حق وبغير أمر احد الحكام المختصين، وذلك في مكان ناء حتى تمكن الأهالي من إنقاذه، كما حازا واحرزا سلاح أبيض "مطواة" بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية والحرفية.

وشهد المجني عليه في التحقيقات بقيام المتهمين باستدراجه لمحل الواقعة والدلوف داخل السيارة قيادته وإشهار سلاح أبيض في وجهه وإحداث إصابته برقبته وخطفه واحتجازه بمكان ناء وتكبيل يديه وقدميه وعصب عينيه وسرقة سيارته ومبلغ مالي 7 ألاف جنيه وتمكن من الهروب وضبط المتهمين بمساعدة الأهالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك