بالصور .. تعاون إعلامي بين مصر والسعودية - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. تعاون إعلامي بين مصر والسعودية

تعاون إعلامي بين مصر والسعودية
تعاون إعلامي بين مصر والسعودية

نشر في: الأربعاء 30 مارس 2016 - 6:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 مارس 2016 - 6:30 م
استقبل عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بمكتبه الأربعاء، وفد إعلامي سعودي برئاسة د. ظافر الشهري، مدير عام الاخبار بالتليفزيون السعودي والمتحدث بالسم هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية، لبحث سبل التعاون الإعلامي بين ماسبيرو وهيئة الاذاعة والتليفزيون السعودي.

واتفقا الجانبان على زيادة التبادل البرامجي والأخباري بينهم، كما بحثا تفاصيل التغطية الإعلامية للزيارة المرتقبة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، لمصر من تغطية حية للزيارة وتبادل البث الحي وبث نشرات أخبار مشتركة من التليفزيون المصري والسعودي من خلال التبادل الأخباري بين قناة النيل للأخبار والقناه الإخبارية السعودية.

فيما تم التنسيق بين مجدي لاشين، رئيس قطاع التليفزيون المصري والجانب السعودي لإنتاج سهرة يومية لمدة ساعتين تبث على القناة الفضائية المصرية في الساعة العاشرة والربع مساء، والقناة السعودية في الساعة الحادية عشر والربع مساء وذلك خلال فترة زيارة الملك سلمان لمصر.

وتقرر إجراء عدة لقاءات إعلامية مع كبار المسئولين والسادة الوزراء من البلدين الشقيقين خلال فترة الزيارة وايضا لقاءات مع رموز سياسية وثقافية وفكرية، كما سيتم بث لقطات حية من مصر والسعودية ومواد فيلمية لتاريخ العلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين وإحصاءات اقتصادية وأغاني وطنية على مدار فترة الزيارة.

وفي نهاية اللقاء، قام الوفد الإعلامي السعودي بجولة تفقديه بأستديوهات اتحاد الإذاعة والتليفزيون بمبني ماسبيرو.

حضر من الجانب السعودي م. نادر الحسيني، مدير عام الشئون الفنية، وعبدالله الدهيم مصور، بالتليفزيون السعودي، ونادر المطيرى، مصور بالتليفزيون السعودي، والمذيعون بالتليفزيون السعودي ناصر حفتر، ولافي الرشيدي، ومحمد المحيا، فيما حضر من الجانب المصرى مجدى لاشين، رئيس قطاع التليفزيون، والمهندس أمجد بليغ، رئيس قطاع الهندسة الإذاعية، ود. لمياء محمود، رئيس شبكة صوت العرب، وأحمد سليم، وكيل وزارة الإعلام.
 
 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك