محافظ الشرقية يتفقد أعمال توسيع محطة مياه الشرب في ههيا - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 10:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يتفقد أعمال توسيع محطة مياه الشرب في ههيا

اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية
اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية
كتب - سامر عمر
نشر في: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 12:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 12:35 م

تفقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، يرافقه اللواء سيد العشري رئيس جهاز الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الأربعاء، أعمال مشروع توسعة محطة مياه ههيا بطاقة إنتاجية قدرها 102 ألف م3 / يوم بتكلفة إجمالية 238 مليون جنيه لخدمة مراكز: (ههيا - الإبراهيمية - ديرب نجم).

وقال محافظ الشرقية، إن الهدف من إقامة توسعات لمثل هذه المشروعات يأتى لخدمة المناطق النائية والمحرومة من مياه الشرب، في ظل زيادة الطلب على المياه وزيادة عدد السكان، مؤكدَا أنه من أبسط حقوق المواطن توفير كوب مياه نظيف.

وأضاف المحافظ أن إجمالي تكلفة المشروعات المنفذة في قطاع مياه الشرب تبلغ 1.1 مليار جنيه، مشيرًا إلى ضرورة أن يشعر المواطن بحجم الإنفاق الذي تقدمه الدولة للانتهاء من تنفيذ مشروعات المياه وتوفير حياه كريمة له.

وتفقدمحافظ الشرقية، وبرفقته رئيس الجهاز أعمال التوسعة داخل المحطة للوقوف على حجم الأعمال وما تم انتهاءه، كما تفقدا غرفة السحب وطرد المياه وأحواض المرشحات التي تتم بها معالجة المياه وإضافة المواد المطهرة لتصبح صالحة للإستخدام الآدمي، مطالبا الشركة المنفذة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال بالمحطة لدخولها الخدمة الفعلية سبتمبر القادم في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك