الغربية.. تشييع جنازة طفلة قتلها مسجل خطر قبل مصرعه خلال هروبه من الشرطة بكفر الزيات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الغربية.. تشييع جنازة طفلة قتلها مسجل خطر قبل مصرعه خلال هروبه من الشرطة بكفر الزيات

علاء شبل
نشر في: السبت 1 أبريل 2023 - 2:23 م | آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 2:23 م


شيع أهالي قرية الطالبية بدائرة مركز كفر الزيات في محافظة الغربية، جثمان الطفلة إيمان حسن البالغة من العمر 5 سنوات، ضحية عنصر إجرامي شديد الخطورة بادر الأجهزة الأمنية بإطلاق الرصاص في أثناء مطاردتهم له؛ لضبطه فأصاب الطفلة بطلق ناري في البطن خلال لهوها أمام منزلها؛ مما أدى إلى وفاتها في الحال.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات لمركز شرطة كفر الزيات، بقيام شخصين بإطلاق أعيرة نارية بموقف مركبات "التوكتوك" الكائن بدائرة المركز.

وقرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، تشكيل فريق بحث ضم العميد محمد عاصم رئيس مباحث الغربية، والعقيد محمد صقر رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الزيات وبسيون، والرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفر الزيات لضبط المتهمين.

وبالانتقال لمحل البلاغ، وبالفحص تبين إطلاق شخصين من العناصر شديدة الخطورة أحدهما محكوم عليه في عدد من القضايا الجنائية، مقيمان بدائرة مركز كفر الزيات يستقلان دراجة نارية، أعيرة نارية في الهواء، وحال مشاهدتهما للقوات أطلقا أعيرة نارية تجاهها فبادلتهما.

وأسفر ذلك التعامل عن ضبط أحدهما، وتبين إصابته بعيار ناري، ونقل إلى المستشفى، وعثر بحوزته على بندقية خرطوش وفرد محلي، وكمية من مخدر الحشيش، وهروب الآخر بالدراجة النارية.

وواصل فريق البحث، جهوده لضبط المتهم الأول الهارب، حتى تمكن رجال مباحث كفرالزيات من تحديد مكان اختباء العنصر الإجرامي الهارب بإحدى الأراضي الزراعية بدائرة المركز ويدعى "م. ف"، 34 عاما، وذلك بنطاق قرية الطالبية.

وحال استشعاره باقتراب القوات، أطلق الأعيرة النارية تجاهها من "بندقية آلية" كانت بحوزته؛ مما نتج عنه إصابة ووفاة طفلة تدعى إيمان حسن 5 سنوات، تصادف وجودها بمحيط الواقعة.

كما أسفر التعامل، عن مصرعه وعُثر بجواره على بندقية آلية، وطلقات لذات العيار، وكمية من مخدر الحشيش.

وتحرر محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن جثة الطفلة، وتسليمها لأهلها، وتحريز المضبوطات من الأسلحة والمواد المخدرة المضبوطة مع المتهمين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك