شيريهان ناعية عزت أبو عوف: «هو حكاية طويلة في عمري غزلت نفسها بنفسها» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شيريهان ناعية عزت أبو عوف: «هو حكاية طويلة في عمري غزلت نفسها بنفسها»

إيمان محمود
نشر في: الإثنين 1 يوليه 2019 - 2:40 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يوليه 2019 - 2:40 م

نعت الفنانة شيريهان، الفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي وافته المنيه صباح اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 70 عاما، بعد صراع مع المرض.

وكتبت شريهان عبر حسابها على موقع "إنستجرام" كلمات مؤثرة عن الفنان الراحل قالت فيها: "هو حكاية طويلة جميلة في عمري، حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها، ومن أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي، ولدت وجدته في بيتنا، ابنا أصيلا لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك، أخا و صديقا وزميلا لأخي عمر وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، ابنا مقربا جدا لقلب أمي، أخا شقيقا لزوجة أخي الأخيرة "مها".

وتابعت: "كنت اعتبره أخي الكبير وابني الصغير، زوجته فاطيمة هى سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، وابنته المخرجة الجميلة والرائعة مريم أبوعوف ابنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهى صغيرة لا تذهب إلى امتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها ومرفت ومنال حبيباتي، أسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلمي وذكرياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها ، صديقا صادقا أمين".

واختتمت كلماتها: "عزت كان إنسان و فنان محترم خلوق طيب وموهوب والحقيقة تاه كل الكلام، مفيش كلام."

 

View this post on Instagram

"هو" حكاية .. حكاية طويلة جميلة في عمري .. حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها .. "هو" #عزت_ابو_عوف !! ! !! من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي .. ولدت وجدته في بيتنا .. إبناً أصيلاً لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك .. أخاً و صديقاً وزميلاً لأخي عمر وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، إبناً مقرباً جداً لقلب أمي .. أخاً شقيقاً لزوجة أخي الأخيرة "مها" .. كنت أعتبره أخي الكبير و إبني الصغير!! .. زوجته فاطمية هي سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، إبنته المخرجة الجميلة والرائعة #مريم_أبو_عوف إبنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى إمتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها ومرفت ومنال حبيباتي .... آسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلمي وذكراياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها .. صديقاً صادقاً أمين، عزت كان إنسان إنسان و فنان فنان .. محترم خلوق طيب وموهوب .. والحقيقة تاه كل الكلام .. مافيش كلام..... .

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك