قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات جديدة في القدس المحتلة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات جديدة في القدس المحتلة

ارشيفية لقوات الاحتلال الاسرائيلي
ارشيفية لقوات الاحتلال الاسرائيلي
رام الله - أ ش أ
نشر في: الخميس 1 أكتوبر 2015 - 3:54 م | آخر تحديث: الخميس 1 أكتوبر 2015 - 3:54 م
شنت أجهزة أمن الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات جديدة بين صفوف الفلسطينيين في أنحاء متفرقة من مدينة القدس المحتلة على خلفية المشاركة في مواجهات نصرة المسجد الأقصى.

وقالت مصادر في مدينة القدس إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت فجر اليوم منزل المواطن الفلسطيني خليل عبيسان في حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، واعتقلت الطفل علي عبيسان بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، وإصابة كل من حمد وعائد من أفراد العائلة برصاص مطاطي، ما استدعى نقلهما للعلاج في مستشفى المقاصد بالقدس.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة دعنا في حي عين اللوزة في ‏سلوان واعتقلت الطفل محمد وائل دعنا (16 عاما)، وذلك بعد تحطيم محتويات المنزل والاعتداء على والده وشقيقه أحمد وعمه حجازي والذي نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

واعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي على عائلة الطفل الفلسطيني علي العباسي (16 عاما)، من حي عين اللوزة بسلوان جنوب الأقصى المبارك، قبل اعتقاله.

وخلال اقتحامها لبلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، فجر اليوم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي سامي ورامي هشام عليان، كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر جمال عريقات بعد مداهمة منزله ببلدة أبوديس جنوب شرق القدس، وسلمت خلالها كذلك أمر استدعاء للشاب عبدالله عطا حلبية لمراجعة مخابراتها.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار في منزل المواطن الفلسطيني عاطف عبيد ببلدة العيسوية، أثناء اعتقال نجله تامر وما صاحب ذلك من تحطيم بوابات المنزل والاعتداء على سكانه، كما اعتقلت قوات الاحتلال خلال اقتحامها لبلدة العيسوية الشاب كريم درويش، وعلاء موسى مصطفى، وتامر عبيد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك