ضبط شخصين وهروب ثالث اقتحموا شقة فتاة لسرقتها في طنطا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط شخصين وهروب ثالث اقتحموا شقة فتاة لسرقتها في طنطا

علاء شبل
نشر في: الإثنين 3 يونيو 2024 - 11:34 م | آخر تحديث: الإثنين 3 يونيو 2024 - 11:34 م

استغلت فتاة تعمل في محل كوافير، بمدينة طنطا في محافظة الغربية، صداقتها مع مصففة شعر لسرقتها مستعينة بثلاثة أشخاص، تسللوا لشقتها، وشلوا حركتها، وسرقوها ثم فروا هاربين، لكن تصدى لهم شقيقها الذي أتى على صراخ المجني عليها، واعتدوا عليه بسلاح أبيض، وتمكن الأهالي من ضبطهم وتسليمهم للشرطة.

وتلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بتمكن عدد من الأهالي بطنطا من ضبط شخصين، وهروب الثالث لاعتدائهم على فتاة تعمل مصففة شعر وسرقتها، كما تعدوا على شقيقها حينما تدخل لمحاولة استيقافهم، وأصابوه بإصابات بالغة.

وانتقلت قوة من مباحث أول طنطا للمعاينة، وتم اصطحاب المتهمين للقسم وتحرير محضر بالواقعة، برقم ١٣٩٤٥ لسنة ٢٠٢٤ جنح أول طنطا تحت إشراف ملازم أول محمد الشرقاوي، وتولى إبراهيم حبيش وكيل نيابة أول طنطا، التحقيق في الواقعة والذي استدعى المجني عليها "حكمت. ح، ٣٠ سنة"، وشهرتها أميرة، مصففة شعر حريمي، لتروي تفاصيل ما حدث لها.

وبعرض المتهمين على النيابة أنكروا صحة الواقعة، وكلفت النيابة المباحث بسرعة عمل التحريات حول الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد أحمد الكفراوي رئيس مباحث أول طنطا، وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة النقيب مهاب أيمن معاون المباحث، لصحة الواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة، وجهت لهم عدة تهم تضمنت تهمة سرقة مشغولات ذهبية خاصة بالمجني عليها، وهتك عرضها، وحمل سلاح أبيض، والشروع في قتل المجني عليه "رضا، شقيق المجني عليها"، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك