محافظ الفيوم يشهد حفل تكريم أعضاء نقابة الزراعيين المحالين على المعاش - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الفيوم يشهد حفل تكريم أعضاء نقابة الزراعيين المحالين على المعاش

مصطفى البنا
نشر في: الأحد 4 فبراير 2024 - 6:02 م | آخر تحديث: الأحد 4 فبراير 2024 - 6:02 م

شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اليوم الأحد، فعاليات حفل تكريم عدد من أعضاء نقابة المهن الزراعية، العاملين بمختلف الجهات الحكومية بالمحافظة، لبلوغهم السن القانونية للمعاش، وذلك تحت شعار "يوم الوفاء ورد الجميل"، تقديرا لما قدموه من مجهودات طوال حياتهم الوظيفية.

أقيمت فعاليات الحفل، بنقابة الزراعيين بالفيوم، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور السيد خليفة النقيب العام للزراعيين، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ المتحدث الرسمي للمحافظة، والدكتور علاء شيلابي نقيب الزراعيين بالفيوم، والدكتور مصطفي راشد وكيل وزارة الزراعة بالفيوم.

وفي كلمته، رحب محافظ الفيوم، بالدكتور السيد خليفة النقيب العام للزراعيين، على أرض المحافظة، ومشاركته في فعاليات هذا الحفل، مثمنا جهود نقابة المهن الزراعية في دعم الفلاحين والمزارعين وتقديم جميع أوجه الرعاية لهم.

وقدم المحافظ، التهنئة لجميع المكرمين من أعضاء نقابة الزراعيين المتميزين، العاملين بمختلف الجهات والمصالح الحكومية، لبلوغهم السن القانونية للمعاش، مثمّنا جهودهم وعطائهم وما تحقق من إنجازات خلال فترة عملهم، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية، وأن يمتعهم الله بالسعادة والصحة والعافية.

وأكد "الأنصاري"، أن تكريم المخلصين هو حق أصيل للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم، وفي الوقت ذاته تحفيزا لمن يخلفهم، مضيفا بأن التكريم واجب تجاه كل من يعمل بجد وإخلاص، في جميع المديريات ومواقع العمل، لأننا نعمل كأسرة واحدة بروح الفريق الواحد، ونضع نصب أعيننا خدمة الوطن والمواطن.

ولفت محافظ الفيوم، إلى حرص واهتمام القيادة السياسية والدولة المصرية بقطاع الزراعة، وتوفير كل سبل الدعم اللازم لهذا القطاع الحيوي الهام، للوصول إلى أعلي إنتاجية من المحاصيل الزراعية، موضحا أن الأرض الزراعية جزء لا يتجزأ من حياتنا جميعا، وهي المصدر الرئيسي لقوت الشعب، مطالبا الحضور بضرورة الحفاظ على كل شبر من أرضنا الزراعية.

فيما أعرب النقيب العام للزراعيين، عن شكره وتقديره لحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، فعاليات هذا الحفل، ودعمه المتواصل لقطاع الزراعة وجميع القطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة، مؤكدا حرص النقابة على تكريم أعضائها بشكل مستمر، كوقفة تقدير وعرفان بجهودهم الصادقة وعطائهم المتميز طوال سنوات خدمتهم.

ولفت "خليفة"، إلى بروتوكول التعاون المبرم بين نقابة المهن الزراعية، وجهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لتوفير نحو 22 مشروع متناهي الصغر، سيتم طرحها للزراعيين وأسرهم، وكذا بروتوكول التعاون مع وزارة العمل، لتوفير فرص عمل للزراعيين سواء داخل مصر أو خارجها، موضحا أن النقابة نفذت 87 دورة تدريبية بالتنسيق مع أكاديمية ناصر العسكرية، للتوعية بكل القضايا المجتمعية.

وفي ختام الحفل، منح محافظ الفيوم، والنقيب العام للزراعيين، المكرمين، شهادات التقدير والدروع التذكارية، تقديرا وتكريما لما قدموه من عطاء طوال مسيرتهم الوظيفية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك