نيدفيد: مباراة صن داونز غيرت التاريخ وستاد الأهلي حلم الجميع - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيدفيد: مباراة صن داونز غيرت التاريخ وستاد الأهلي حلم الجميع

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 10:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 10:17 م

اعترف كريم نيدفيد، متوسط ميدان النادي الأهلي، أن خسارة الفريق أمام ماميلودي صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، غيرت تاريخ الأهلي وكانت سببًا من أسباب التتويجات الأخيرة للفريق.

الأهلي يعلن اليوم، الثلاثاء، عن تدشين مشروع القرن بالنادي لإنشاء ستاد خاص ومدينة رياضية خاصة للنادي الأهلي

وقال كريم نيدفيد في تصريحات تلفزيونية على هامش الحفل، عبر قناة «الأهلي»: « أشكر مجلس الإدارة الذي صبر على الجيل الحالي بعد الخسارة من صن داونز بخماسية ودعمه حتى وصل للمرحلة الحالية من الإنجازات.. هذه المباراة غيرت تاريخ الأهلي وكانت البداية الحقيقية لهذا الجيل من اللاعبين».

وأضاف: «الطبيعي أن يكون لاعب الكرة شخصية جيدة وأن يتقبل جميع قرارات المدرب الفنية لأنه من يتحمل المسؤولية في النهاية».

وتابع: «مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك مهمة للغاية لكن موعدها لم يتحدد بعد، علينا الآن التركيز على مسابقة الدوري خاصة في ظل المنافسة الشديدة مع بيراميدز».

وأتم: «ستاد الأهلي حلم الكل تمناه، وهو شيء كبير لنا ولنادينا».

من جهته قال طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق: « يوم تاريخي.. أسمع عن فكرة بناء ستاد الأهلي منذ أن كنت صغيرًا، وأخيرًا سيصبح الموضوع رسميًا.. الأهلي أكبر نادٍ في إفريقيا لذا من الطبيعي أن يملك ملعبًا خاصًا به».

وأضاف: «إنشاء مدينة رياضية بها مدرسة وجامعة ومتحف وكذلك محلات تجارية أمر مربح للأهلي بالطبع.. الأهلي قوي إداريًا مع محمود الخطيب، ومجهوداته واضحة سواءً مع فريق كرة القدم أو مع فرق الصالات».

ويشهد الحفل حضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعدد من الوزراء السابقين، ومجلس إدارة الأهلي كاملًا برئاسة محمود الخطيب، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي وهاني أبو ريدة وطاهر أبو زيد والعديد من نجوم الكرة ورموز الرياضة المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك