ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية بالقليوبية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 2:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية بالقليوبية

تشكيل عصابي - ارشيفية
تشكيل عصابي - ارشيفية
إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 4 يوليه 2016 - 4:06 م | آخر تحديث: الإثنين 4 يوليه 2016 - 4:07 م
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط أخطر تشكيل عصابي يتكون من 6 عاطلين تخصصوا فى سرقة الدراجات النارية من المواطنين أثناء سيرهم على الطريق بطوخ؛ حيث كشفت التحقيقات قيام المتهمين بإرتكاب 9 وقائع السرقة بالإكراه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم أحمد الخولي، رئيس مباحث مركز طوخ، مفادها بقيام 6 عاطلين بتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات البخارية من قائديها بالإكراه، وتم إخطار اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية.

وتوصلت تحريات العقيد حسام الحسينى مفتش المباحث، أن المتهمين تخصصوا في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية من الطرق العامة وأمام المنازل وتغيير معالم الدراجات والتصرف فيها لدى عملائهم.

كما تبين ان المتهمين هم "محمد. ف. ب"، والسابق اتهامه في 10 قضايا (تبديد، مخدرات، سلاح)، و"أحمد. ص. ع"، والسابق اتهامه في القضية رقم 4602 جنايات قسم قها سرقة، و"أحمد إ" وشهرته "بوجي"، عاطل، و"عبد الرحيم م ع"، عاطل، و"أمير م"، وشهرته "فرخة"، عاطل، و"أحمد ص"، وشهرته "أحمد بيضة" عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين جميعا، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بارتكاب 9 وقائع بالإكراه واخطرت النيابة فتولت التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك