يبلغ سعره 20 مليون دولار.. ما محتويات منزل بن أفليك الجديد؟ - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 4:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يبلغ سعره 20 مليون دولار.. ما محتويات منزل بن أفليك الجديد؟

بسنت الشرقاوي
نشر في: الأحد 4 أغسطس 2024 - 12:28 م | آخر تحديث: الأحد 4 أغسطس 2024 - 12:28 م

برايك ما الذي قد يحتوي عليه منزل حتى تبلغ قيمته 20 مليون دولار؟.. هذا هو منزل الممثل العالمي الشهير بن أفليك.

اشترى أفليك منزلاً تبلغ قيمته 20.5 مليون دولار أمريكي، بعد حصوله على قرض بقيمة 10 ملايين دولار، حيث ذكرت وسائل إعلام أمريكية أنه اشترى المنزل كهدية لحبيبته المطربة والممثلة جنيفر لوبيز، بينما تلوح إجراءات طلاقهما في الأفق، في صور تم إصدارها حديثًا.

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم السبت، إن أفليك (51 عامًا) اشترى العقار الجديد المكون من خمس غرف نوم وستة حمامات لزوجته لوبيز المنفصلة عنه والبالغة من العمر 55 عامًا، في 24 يوليو الماضي.

**ما هي محتويات العقار؟

تم بناء العقار الذي تبلغ مساحته 6200 قدم مربع وتصميمه في الأصل في أوائل الأربعينيات من القرن العشرين من قبل المهندس المعماري الشهير كليف ماي، قبل أن يتم تجديده على نطاق واسع من قبل مالكيه السابقين.

يقع العقار الذي يمتد على مساحة تبلغ فدانًا تقريبًا من الأرض - في حي مرغوب للغاية في منطقة لوس أنجلوس، لأنه يقع بين حيين ثريين في برينتوود وباسيفيك باليساديس.

توجد منطقة معيشة رئيسة موزعة على مستويين مع مزيج من الأرضيات الحجرية والخشبية الريفية. وتشتمل الغرف على أسقف مقببة ذات عوارض خشبية ونوافذ ذات إطارات فولاذية وإطلالات على المناظر الطبيعية الجميلة، كما أنها مجهزة بخزائن للملابس.

تحتوي غرفة المعيشة ذات المدفأة أيضًا على غرفة عرض تضم غرفة مسحوق خاصة مخصصة لصانع الأفلام. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا أماكن لتناول الإفطار وتناول الطعام، وغرفة عائلية، ومكتب.

ويشتمل العقار على بيت ضيافة كبير منفصل يتميز بمستويين، وإسطبل خيول وحلبة للمشي وغرفة للمعدات، كما توجد كابانا مع مدفأة وحوض سباحة بالطبع.

أكد الممثل أن زواجه قد انتهى بعد تأمين قرض بقيمة 10 ملايين دولار لشراء شقة للعزوبية مكونة من خمس غرف نوم وخمسة حمامات في منطقة سوليفان كانيون المناسبة لركوب الخيل على حدود برينتوود وباسيفيك باليساديس.

يقع هذا المنزل بجوار منزل الممثلة ديان كيتون، الذي يحتوي على أربع غرف نوم وسبعة حمامات، والذي اشترته مقابل 4.7 مليون دولار في عام 2011، وتقدر قيمة هذا المنزل الآن بنحو 17 مليون دولار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك