وكيل تعليم دمياط يتابع تفعيل البرامج العلاجية للطلاب في مدارس فارسكور - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم دمياط يتابع تفعيل البرامج العلاجية للطلاب في مدارس فارسكور

حلمي ياسين
نشر في: الأحد 4 أغسطس 2024 - 2:07 م | آخر تحديث: الأحد 4 أغسطس 2024 - 2:07 م

تفقد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عدة مدارس في إدارة فارسكور التعليمية، برفقة مسعد أبو الرجال مدير الإدارة والسيد الشرايدي وكيل الإدارة. تأتي الزيارة لمتابعة تفعيل البرامج العلاجية للطلاب الضعاف وتنمية الأنشطة الصيفية.

خلال الزيارة، حضر وكيل الوزارة اللقاء التعريفي لأولياء الأمور بمدرسة الحوراني الإعدادية، حيث اطلع على خطة الوزارة للعام الدراسي الجديد ونظام التعليم بالمدرسة.

كما تابع تنفيذ الأنشطة الصيفية. تفقد أيضًا مدرسة الحوراني الابتدائية لمتابعة البرامج العلاجية في القراءة والكتابة، ومدرسة الشهيد عياد الابتدائية بكفر العرب لمتابعة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية.

في مدرسة الشهيد يحيى الصعيدي للتعليم الأساسي، حضر وكيل الوزارة محاضرات حول الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في العملية التعليمية.

كما تفقد مدارس مجمع شرباص، مشددًا على تفعيل مهارات الأنشطة الصيفية وحل مشكلة الكثافة الطلابية من خلال استثمار الفراغات وإعادة تدوير المباني.

عبر وكيل الوزارة عن سعادته بما شاهده في مدارس فارسكور، مؤكدًا على ضرورة تفعيل مبادرة "اجازتك في مدرستك - العب وتعلم"، وتعزيز مشاركة الطلاب وأولياء الأمور في الصيانة البسيطة والاستفادة من إعادة تدوير الرواكد لتقليل التكاليف، بالإضافة إلى نقل الدروس الخصوصية إلى المدارس وتفعيل مبادرة ساعة خير بجميع المدارس، في إطار توجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك