المؤبد لـ4 مدانين بسرقة سعودي بالإكراه في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 7:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد لـ4 مدانين بسرقة سعودي بالإكراه في الإسكندرية

كتب - عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 5 مارس 2019 - 8:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 مارس 2019 - 8:55 م

المتهمون بينهم سيدة تزوجها السعودي عرفيا قبل الحادث بـ20 يوما


قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد المنعم الشناوي، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد لـ4 أشخاص؛ لادانتهم بسرقة سعودي بالإكراه تحت تهديد السلاح، في القضية 24135 لسنة 2018 جنايات أول العامرية.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء شريف رؤوف؛ حول بلاغ من "م.خ.م" سعودي الجنسية، يفيد أنه خلال تواجده في منزله برفقته نجله "ر.م.خ"، و"ي.ع.س" التي تزوجها عرفيًا منذ 20 يومًا فوجئ بقيامها بفتح الباب لكل من "م.إع" سائق، و"م.ع.م" نجار، و"م.ط.م" نقاش، يحملون الأسلحة البيضاء، مدعين أنهم أقاربها.

كشفت التحريات التي أجراها ضباط إدارة البحث الجنائي قيام الـ3 بتكبيلة بالحبال؛ بدعوى رفضهم زواجه منها عرفيًا، ثم التعدي علية بالضرب، واستولوا على 100 ألف جنيه، و3 هواتف محمولة، وعقود شقق وأرغموه كرهًا بالتوقيع على إيصالات أمانة، تاركينه مكبلًا داخل الشقة، وفروا هاربين برفقة الزوجة.

وبتقنين الإجراءات بعد تحديد مكان اختبائهم تم إلقاء القبض عليهم وعرضهم على النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: شريف أحمد فؤاد، وعبد الحميد مصطفي هندي، وأشرف محمد الجميل، وأمانة سر عبد الجليل علي خليفة، وابراهيم مطرر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك