السجن من 3 إلى 10 أعوام لـ11 متهمًا بسرقة مواشي في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 5:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن من 3 إلى 10 أعوام لـ11 متهمًا بسرقة مواشي في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الأحد 5 مايو 2019 - 4:52 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2019 - 4:52 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد المنعم الشناوي، الأحد، بالسجن 10 أعوام لـ8 متهمين، و3 أعوام لـ3 أخرين؛ لإدانتهم بسرقة المواشي وحيازة سلاح ناري.

وتعود وقائع القضية في القضية رقم 523 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة ثان العامرية والمقيدة برقم 36 كلي غرب، إلى تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ضبط تشكيل تخصص في سرقة المواشي من قرى المحافظة، وهم كلا من: "ح.م.م"، و"ش.خ.أ"، و"ف.ز.ر"، و"ع.ر.م"، و"م.م.ال"، و"م.ح.م"، و"س.ي.ع"، و"س.خ.ال"، و"ع.ع.خ"، "م.أ.ع"، "ح.ح.إ".

وجاء بالتحقيقات أنه أثناء قيام المتهمين بسرقة 4 عجول من قرية بنجر السكر التابعة لنطاق دائرة قسم شرطة ثان العامرية، مستقلين سيارة نقل وأخرى ملاكي، قاموا بإطلاق النار من سلاح ناري بندقية خرطوش على القوة المكلفة بالقبض عليهم وتمكنوا من ضبطهم واعترفوا خلال التحقيقات بسرقة 24 رأس ماشية و17 خروفا من عدة مناطق.

وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: شريف فؤاد شعبان، وعبد الحميد مصطفى هندي، وأشرف محمد الجميل، وأمانة سر عبد الجليل خليفة، وإبراهيم مطر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك