حمدي فتحي يبدأ الإجراءات الرسمية بانتقاله إلى الوكرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حمدي فتحي يبدأ الإجراءات الرسمية بانتقاله إلى الوكرة

الشروق
نشر في: الأربعاء 5 يوليه 2023 - 12:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 يوليه 2023 - 12:28 م

بدأ حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء في تنفيذ الإجراءات الرسمية الخاصة بانتقاله إلى صفوف فريق الوكرة القطري.

ووصل حمدي فتحي إلى العاصمة القطرية الدوحة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، من أجل إتمام إجراءات صفقة انتقاله إلى فريق الوكرة، ليصبح بذلك هو ثاني الراحلين عن صفوف الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد برونو سافيو، العائد إلى بوليفار البوليفي.

وحرص مسئولو نادي الوكرة على استقبال لاعب خط الوسط حمدي فتحي، البالغ من العمر 28 عامًا في مطار الدوحة بالورود وعلم الفريق، قبل أن يستقل سيارة خاصة، متجهًا إلى فندق إقامته في العاصمة القطرية.

وبدأ حمدي فتحي صباح الأربعاء في الخضوع لفحوصات طبية تحت إشراف نادي الوكرة، إذ من المُقرر أن يتفق بعدها الطرفان على موعد توقيع العقود، ومن ثم عقد مؤتمر صحفي لتقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام والجماهير.

وكان محمد بن فهد آل ثاني، المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة قد أكد أن صفقة انتقال فتحي اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على جميع تفاصيل التعاقد بين الأطراف الثلاثة بداية من ناديه ومرورًا بالنادي الأهلي ووصولًا إلى اللاعب.

وقال بن فهد: "خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كافة التفاصيل، وبالتالي أصبحت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء حيث تم الاتفاق على كل بنود العقد ولم يبق سوى توقيع العقد رسميًا".

وأضاف: "سيخضع حمدي فتحي للفحص الطبي في مستشفى اسبيتار عقب وصوله إلى الدوحة، وبمجرد صدور نتيجة الفحص، سيتحدد موعد توقيع العقد والإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي كبير بحضور اللاعب ووكيل أعماله ووسائل الإعلام".

وأتم محمد بن فهد: "صفقة انضمام حمدي فتحي ستكون هي الأخيرة في قائمة المحترفين بنادي الوكرة، وبالتالي سنكون أغلقنا هذا الملف نهائيًا، من أجل التركيز على تحضيرات الموسم الجديد سواء فيما يخص المشاركة في دوري أبطال آسيا أو البطولات المحلية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك