فيديو.. «الإسكان»: طرح 5400 وحدة سكنية بالرحاب ومدينتي - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «الإسكان»: طرح 5400 وحدة سكنية بالرحاب ومدينتي

مارينا نبيل
نشر في: الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 8:49 م | آخر تحديث: الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 8:49 م

أعلن هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، عن طرح 5400 وحدة سكنية مقسمة إلى 3 آلاف 912 وحدة في مدينة الرحاب، و1488 وحدة بمشروع مدينتي، موضحًا أن هذه الوحدات هى حصة الوزارة في المشروعين، والتي تحصل عليها من الشركة المنفذة للمشروع.
وأضاف «يونس»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «دعاء جاد الحق»، في برنامج «اليوم في ساعة»، المذاع عبر فضائية «النهار اليوم»، مساء الاثنين، أنه بداية من 9 أكتوبر المقبل، سيتم فتح باب الحجز؛ للحصول على وحدة سكنية، مشيرًا إلى تراوح مساحات الوحدات من 58 متر مربع، إلى 162 متر مربع.
وتابع: «الوحدات مشطبة بشكل كامل، وجاهزة للاستلام فور الحصول على الموافقة، ودفع المقدم البالغ 50% من سعر الوحدة»، مضيفًا أن نظام الدفع يُتيح تقسيط باقي المبلغ على ثلاث أقساط سنوية، لمدة 3 سنوات.
وحث من لديه المقدرة على دفع قيمة الوحدة، للتقدم إلى الحجز؛ لأنها آخر الوحدات المتوافرة بمدينة الرحاب، قائلًا: «هذه فرصة عظيمة للمواطنين للسكن في تجمع من أفضل التجمعات السكنية».
وأوضح أن الدولة لن تدعم قيمة هذه الوحدات؛ لأنها مطروحة لشريحة القادرين؛ لافتًا إلى اختلاف السعر من وحدة إلى آخرى؛ نظرًا لاختلاف نسب التميز بين الوحدات، والعقارات السكنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك