نائب: أبرز إنجازات الرئيس أن مصر مازالت تعيش - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 6:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب: أبرز إنجازات الرئيس أن مصر مازالت تعيش

النائب أحمد بدران البعلي
النائب أحمد بدران البعلي
كتب - محمد فتحى:
نشر في: الإثنين 6 يونيو 2016 - 8:35 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يونيو 2016 - 8:35 م

قال النائب أحمد بدران البعلي، إن مصر تحولت فى عامين تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى منطقة صناعية واستثمارية ضخمة، حيث عمل على دفع عجلة الاقتصاد والاعتماد علي الإنتاج بديلاً للاستيراد، إلى جانب تنويع مصادر التسليح بالقوات المسلحة المصرية بداية من صفقات الرافال والفرقاطة وحاملة الطائرات "ميسترال" جمال عبد الناصر.

وأضاف بدران فى بيان له اليوم، أن إنجازات السيسي كثيرة وشاهدة على حبه وإخلاصه لمصر وأبرزها مشروعات قناة السويس والمليون ونصف فدان والمليون وحدة سكنية والمشروع القومي للصوامع والمشروع القومي للطرق وتطوير شبكة الكهرباء وتنفيذ عاصمة إدارية جديدة لمصر.

وأوضح نائب الإسماعيلية، أن من أبرز إنجازات الرئيس أن مصر مازالت تعيش ولم يحدث لها ما حدث بليبيا وسوريا أو العراق أو اليمن أو غيرها من الدول التي تم التخطيط لتدميرها ضمن مخطط الشرق الأوسط الجديد، لافتا إلى نجاح مصر على المستوى الإقليمى فى الحصول على مقعد غير دائم فى الأمم المتحدة، وترأسها للجنة مكافحة الإرهاب فى مجلس الأمن.

وأكد النائب عن محافظة الاسماعيلية، أن محافظته كان لها النصيب الأكبر في المشاريع الكبيرة، حيث تعد مدينة الإسماعيلية الجديدة من أهم هذه المشروعات، وتقع على بعد 900 متر من المجرى الملاحى لقناة السويس، وتقع شرق قناة السويس، وتعد أول مدينة نموذجية فى مصر، تمت فيها مراعاة ذوى الاحتياجات الخاصة، من طرق ومساكن وأندية ومنشآت.

وتابع: فى مجال البنية التحتية نجح الرئيس فى إتمام أكثر من 150 طريقا وكوبري، فضلا عن نجاحنا والقوات المسلحة فى مواجهة الإرهاب بسيناء، وتجفيف منابعه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك