وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان ملاعب لكرة القدم والطائرة في نادي الطالبية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان ملاعب لكرة القدم والطائرة في نادي الطالبية

يارا صابر
نشر في: السبت 6 يوليه 2024 - 5:19 م | آخر تحديث: السبت 6 يوليه 2024 - 5:19 م

واصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، ثالث جولاته الافتتاحية الموسعة، والتي اشتملت على افتتاح العديد من المنشآت الرياضية والفعاليات الرياضية، التي تأتي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ويتم تنفيذها داخل نادي الطالبية بمحافظة الجيزة.

وافتتح وزير الرياضة، ومحافظ الجيزة، ملعب لكرة القدم السباعي، وملعبين للكرة الطائرة، كما تفقدا حمام السباحة المغطى؛ للاطمئنان على كل الأمور المتعلقة بالإجراءات الخاصة بأمن وسلامة حمام السباحة المغطى.

وتابع الوزير والمحافظ، فعاليات بطولة الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية والتي يستضيفها نادي الطالبية، حيث حرصا على مشاركة الاتحاد المصري للرياضة للجميع في المهرجان الترويجي الذي تنظمه الوزارة، بالتعاون مع الاتحاد.

واختتما "صبحي" و"النجار"، جولتهما الافتتاحية بحضور فعاليات بطولة الألعاب الإلكترونية، حيث حرصا على مشاركة الشباب والأسر الأنشطة الشبابية، والفعاليات الرياضية التي يستضيفها النادي.

وعبر وزير الرياضة، عن سعادته بالأنشطة المتعددة والمتنوعة التي يقدمها نادي الطالبية لمرتاديه والتي شارك فيها الكثير من الشباب والأسر المصرية، حيث اشتملت الفعاليات التي تم تنظيمها اليوم على أنشطة متنوعة استهدفت مختلف الأعمار.

كما عبر محافظ الجيزة، عن سعادته بأن تشهد أولى أنشطته كمحافظ للجيزة افتتاح عدد من الملاعب الجديدة، وكذا رفع كفاءة عدد من المنشآت الرياضية بعدد من أحياء المحافظة.

وأكد المحافظ، سعي المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لإتاحة كل الأنشطة والرياضات للشباب بأنحاء المحافظة كافة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك