لجنة طبية لفحص طفلة القليوبية ضحية الإهمال الأسري - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 12:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لجنة طبية لفحص طفلة القليوبية ضحية الإهمال الأسري

خالد محمد:
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 5:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 5:29 م

شكلت مستشفى بنها الجامعي لجنة من الأطباء النفسيين، لفحص الطفلة ريهام عزت 4 سنوات المعروفة إعلاميا بضحية "الإهمال الأسري"، حيث استقبلها المستشفى مصابة بكسر في الضلوع وكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسد.

وكان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من مستشفى بنها الجامعي بوصول طفلة مصاب بكدمات مختلفة وإصابات متفرقة، حيث اتهم والدها عزت حلمي زوجته الثانية بالإهمال والتسبب في إصابتها، فيما نفت الزوجة الاتهامات.

وكشفت تحريات مباحث قسم قها، أن الطفلة وقعت من على السلالم أثناء اللهو مع أشقائها بينما قررت النيابة انتداب الطب الشرعى لمناظرة الحالة وإعداد تقرير بها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتوصلت التحريات إلى أن الطفلة ذهبت للمستشفى مع جدها لوالدها وأنها تعيش مع والدها وزوجته الثانية بعد تنازل والدة الطفلة عن حضانتها، وتعيش بصحبة والدها.

وتبين أن "عزت" والد الطفلة يعمل بائعًا متجولاً تسلم ابنته من طليقته منذ فترة ومنذ أسبوع ارتفعت درجة الطفلة وتوجه بها إلى أقرب مستشفى لعلاجها، منوها بأنه طرد زوجته من المنزل 3 مرات بسبب إهمالها لأطفاله

فيما نفت زوجة الأب الاتهامات الموجهة إليها، وادعت في التحقيقات الأولية أن الطفلة سقطت على السلالم بالمنزل وتم التحفظ عليها بقسم شرطة قها لبيان ملابسات الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك