«البحث الجنائي بالمحلة»: عودة الزوجة المتهمة بالهروب مع مرشح «النور» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«البحث الجنائي بالمحلة»: عودة الزوجة المتهمة بالهروب مع مرشح «النور»

علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 9:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 9:26 م

أكد المقدم وليد الجندي، وكيل فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، الثلاثاء، عودة الزوجة المتهمة بالفرار والهروب مع أحد مرشحي حزب النور بدائرة مركز المحلة، لافتا إلى أنها تقيم حاليًا بمنزل والدتها بقرية دخميس بدائرة مركز المحلة.

وأوضح وكيل فرع البحث الجنائي، أن الزوجة نفت صلتها بمرشح حزب النور السلفي أو ارتباطها به في أي علاقات عاطفية، مستشهدا بدور المرشح السلفي وعدد من مشايخ وكبار العائلات بالقرية في احتواء الخلافات الزوجية القائمة مع زوجها بسبب سوء معاملته لها في الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن الزوجة أكدت في المحضر رقم 6 أحوال مركز المحلة، أنها تغيبت وتركت منزل زوجها برغبتها الكاملة بسبب كراهيتها للعيش بمنزل أفراد عائلته، ومعايرتهم لها كثيرا في فترة غياب وسفر زوجها للعمل بمدينة شرم الشيخ بمجال السياحة.

فيما أوضحت مصادر أمنية، أن الزوجة العائدة، أدلت بأقوالها أمام ضباط مباحث مركز المحلة، وعلى رأسهم المقدم أحمد كوهيه، مفتش مباحث المركز، وأوضحت فيه أنها تركت منزله لمدة تزيد عن 20 يومًا وأخذت نجلها برفقتها للإقامة والعمل ببندر مدينة المحلة في أحد أتيليهات فساتين الأفراح.

وأشارت في بلاغ عودتها أنها علمت بنشوب سلسلة من المشادات والمشاحنات بين أفراد عائلات قريتها وخصوصه منه جهه زوجها الشاكي بتغيبها مع آخرين محل نزاع من أبناء القرية، نافية كافة التهم التي أشار إليها زوجها «عمرو الشحات السيد إبراهيم»، في المحضر رقم 5 أحوال المركز بمرافقة مرشح حزب النور السلفي.

وأكدت الزوجة أنها تركت منزلها وهي تعي تماما مدى كراهية أهل زوجها لها، وعدم رغبتها في الاستمرار على ذمته، ورغبتهم في تطليقها منه بسبب خلافات عائلية سابقة بينها وبينه دفعتها للعدم الثقة بالعيش برفقته مرة أخرى لذي قررت الاعتماد على نفسها والعمل.

ومن جهته، أكد محمد حامد، عمدة قرية دخميس، وعضو المجلس العرفي لفض المنازعات والجلسات العرفية على مستوى مركز المحلة، أنه علم من أفراد عائلة الزوجة عودة نجلتهم وبرفقتها طفلها الصغير منذ أكثر من ساعتين وتواجدها حاليا بمنزل والدتها، موضحا أن الزوجة عادت لمنزل عائلتها، وأعلنت لهم أنه تركت المنزل لعدة أيام بسبب خلافات أسرية وعائلية، وأنها تدرك مدى الموقف الذي تصاعد بسبب شكوى زوجها.

وأشار «حامد»، إلى أن هناك خطوات جادة من جهة كبار ومشايخ القرية لاحتواء الأزمة بين الزوجة وزوجها الشاكي حفاظًا على حياة طفلهما المستقبلية وسعيًا في لم الشمل وإنهاء كافة الخلافات الزوجية بينهم في الفترة القادمة.

وكان المستشار ياسين زغلول، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، قد كلف أحمد نجيب، رئيس نيابة مركز المحلة، ببدء التحقيق في المحضر رقم 5 أحوال مركز المحلة، المتهم فيه «محمود .ع» مرشح حزب النور، عن دائرة المحلة بمرافقة زوجة أحد المواطنين والهروب برفقته وترك منزل زوجها.

وذكرت مصادر أمنية، أن المحضر المحال إلى النيابة العامة أوضح فيه الزوج الشاكي ضد مرشح حزب النور، أنه يمتلك مقاطع صوتيه مسجلة لزوجته وهي تعلن له فيها ترك المنزل ومرافقه مرشح الحزب السلفي لعدة أيام ومرافقته بمكان مجهول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك