التموين: صرف 30% من المقررات التموينية لشهر فبراير للمواطنين - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 7:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التموين: صرف 30% من المقررات التموينية لشهر فبراير للمواطنين

البطاقات التموينية
البطاقات التموينية
إسلام عبد المعبود
نشر في: الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 11:48 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 11:48 ص

تواصل المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، في صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، حيث تم صرف ما يقرب من 30% من مقررات شهر فبراير الجارى، حتى الآن، بالإضافة لصرف الدفعة السادسة من المنحة الاستثنائية للأسر الأولى بالرعاية على بطاقات التموين مع طرح السلع فى منافذ المجمعات الاستهلاكية أولا بأول للمواطنين.

وتطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية كل السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بكميات كبيرة بمعارض "أهلا رمضان" بأسعار مخفضة، كذلك توفير منتجات الخضراوات والفاكهة بالمنافذ وفروع المعرض المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأطلقت الوزارة، العديد من السيارات المتنقلة المحملة بالسلع الغذائية ومنتجات اللحوم لطرحها للمواطنين فى الميادين العامة والقرى والنجوع بالمحافظات المختلفة فى إطار الحرص على تخفيف العبء على المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة مقارنة فى الأسواق الأخرى وتم توفير ما يقرب من 290 سيارة منتشرة فى المحافظات المختلفة.

وكان تلقى الدكتور على المصيلحى وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، قد تلقى تقريرا من شركة السكر والصناعات التكاملية حول ‏نسب توريد قصب السكر، حيث يتم التوريد بشكل منتظم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك