القوى العاملة: توفير أكثر من 100 فرصة عمل للشباب بالإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى العاملة: توفير أكثر من 100 فرصة عمل للشباب بالإسكندرية

أحمد كساب:
نشر في: الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 1:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 1:26 م

أعلنت مديرية القوى العاملة في محافظة الإسكندرية، بالتعاون مع مجمع عمال مصر، اليوم الثلاثاء، عن توفير فرص عمل للشباب عبارة عن ١٠٠ عامل تعبئة، و٣ فنيين خراطة، و١ فنى ميكانيكا، بإحدى شركات القطاع الخاص.

وأوضح محمد كمال وكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، أن ذلك يأتي بناء على الاجتماع الذى عقد الأسبوع الماضي بين وزير القوى العاملة حسن شحاته، والمسئولين بمجمع عمال مصر، وبحث سبل التعاون بين الطرفين لتقديم الخدمات للشركات، ومنها توفير عماله ماهرة، وتنفيذا لتوجيهات الوزير بالتنسيق مع مجمع عمال مصر لتوفير فرص عمل للشباب بالمحافظات.

وأِشار وكيل المديرية إلى أن الشروط المطلوبة لشغل الوظائف، أن يكون المتقدم حاصلا على دبلوم فني صناعي أو بحد أدنى حاصل على الشهادة الإعدادية، وأن يكون السن ما بين 35:20 سنة، ويوجد امتيازات بدل انتقالات وتأمين صحي وتأمينات اجتماعية.

ونوه بأن المرتبات تبدأ من 3500 جنيه، على أن تكون المقابلات يوم الأربعاء الموافق 8-2-2023 بقاعة ديوان عام المديرية بسموحة، والأوراق المطلوبة (شهادة الخدمة العسكرية – كعب العمل – 4 صور شخصية – صورة المؤهل)، ومن ينطبق عليه الشروط يتم إبرام عقود العمل فورا بمقر المديرية، وعلى من يرغب في الالتحاق بفرص العمل التسجيل من هنا



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك