توافد عشرات المرضى على مستشفى النساء بـ«الدمرداش» بعد إعادة فتحها - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 5:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توافد عشرات المرضى على مستشفى النساء بـ«الدمرداش» بعد إعادة فتحها

كتبت - وفاء فايز
نشر في: الخميس 7 أبريل 2016 - 2:06 م | آخر تحديث: الخميس 7 أبريل 2016 - 2:06 م

توافد العشرات من المرضى، اليوم الخميس، على مبنى مستشفى النساء والتوليد بالدمرداش بجامعة عين شمس، وذلك بعد إعادة فتح المستشفي والتشغيل الجزئي لبعض عياداتها، بعد غلق المبنى لمدة شهر، بسبب وجود عيوب فنية في إحدى أعمدة الأخير، بناءً على تقارير اللجنة الهندسية بالجامعة، التى أوصت بغلق المستشفى لحين فحص عينات من الأعمدة والتأكد من سلامتها.

وكثف أفراد الأمن الإداري من تواجدهم على بوابات المستشفى، وقاموا بتعليق لافتات كبيرة مكتوب عليها الوحدات والعيادات التي تم إعادة تشغيلها، فيما مازالت وحدة استقبال الطوارئ مغلقة، على أن يتم إعادة فتحها في وقت لاحق، بحسب تصريحات المسؤولين بالمستشفى.

كان من ضمن الوحدات والعيادات التى تشغيلها: العيادات الخارجية العامة والتخصصية وعيادة العلاج بأجر، والمعمل والأشعة والموجات فوق الصوتية وعلاج العقم وأطفال الأنابيب، والصيدلية وعمليات أمراض النساء والمناظير والتشخيص المبكر للأورام، وعلاج الأمراض البولية النسائية وعيادة الأورام وتنظم الأسرة، على أن يتم إعادة تشغيل استقبال حالات الطوارئ العام و العلاج بأجر في مرحلة قريبة لاحقة.

وقال الدكتور جمال فرج، المدير العام لمستشفي النساء والتوليد، إن التقرير النهائي للجنة الهندسية بالجامعة، والمنوط لها فحص أعمدة المبنى سيصدر خلال أسبوعين، لتقييم حالة المستشفي بشكل نهائي.

وأضاف فرج لـ«الشروق»، أنه سيتم إعادة تشغيل استقبال الطوارئ فور الانتهاء من تجهيزات الأماكن البديلة طبيا.

يذكر أن، تم غلق المستشفى في 8 مارس الماضي، لوجود عيوب فنية في أعمدة المبنى، ما أدى لحصول اللجنة الهندسية على عينات من الأعمدة لفحصها والتأكد من سلامتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك