بالصور .. أبطال «سعيد حظوووو» يحتلفون بنجاح عروضه على مسرح جمصة - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 8:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. أبطال «سعيد حظوووو» يحتلفون بنجاح عروضه على مسرح جمصة


نشر في: الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 5:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 5:04 م

احتفل فريق عمل مسرحية «سعيد حظووووو» بنجاح العرض بعد مرور أكثر من أسبوعين على انطلاق العرض وسط إقبال جماهيري، وتحقيق أعلى إيرادات في تاريخ مسرح جمصة.

المسرحية من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية تحت رئاسة الفنان هشام عطوة، وتقدمها فرقة تحت 18 برئاسة الفنانة مي عبد النبي.

يلعب أدوار البطولة في المسرحية كلا من سامح يسري، وفتحي سعد، وإيناس نور، ووفاء السيد مع مجموعة من فناني فرقة تحت 18 وفناني البيت الفني للمسرح ومنهم أحمد شومان، وحسن نوح، ومحمد عمر، وريم علي، واسيا، وأحمد عبد الوهاب، ومحمد فايز، وحازم جلال، وأحمد صالح، وحمادة محمود، وليلى عبد الحميد، وعلي إبراهيم، ومحمود صلاح.

والعرض من تأليف أحمد أبو زيد توفيق، وأشعار محمد الشاعر، وتصميم ملابس أبو العلا صابر، وديكورمحمد خبازة، وموسيقى وألحان صلاح أبو الدهب، واستعراضات حسن شحاتة، وإخراج هشام إبراهيم.

وأعرب الفنان سامح يسري بطل العرض عن سعادته بنجاح المسرحية، وأشاد برقي جمهور جمصة وتفاعله مع العرض، مشيرًا إلى مشاركته البطولة مع الفنانة إيناس نور تجربة ثانية بعد نجاحهما في عرض شمس وقمر، مؤكدًا أن هذا الدويتو الفني سيستمر خلال الفترة المقبلة في تقديم أعمال فنية أخرى.

وقال أحمد أبو زيد، مؤلف العرض، إن الأحداث تدور حول شخصية سعيد وزوجته، والذين تزواجا عن حب لكن الزوج يؤمن بالحظ ودايما متشائم بعكس الزوجة التي تشجعه على العمل، ويتعرض الزوج لبعض مواقف سوء الفهم التي تجعله في حالة خوف دائم، ليكتشف بعدها أن الحظ والدجل ليس لهم مكان، وأن العمل هو الطريقة الأصلح للنجاح.

وناشد مخرج العرض هشام إبراهيم حديثة المسؤوليين بضرورة تبني التجارب المسرحية الناجحة ليستمر المسرح في تقديم رسالته، مؤكدًا دور المسرح في بناء ثقافة الأمة.

ويستمر العرض على مسرح جمصة حتى يوم 17 سمبتبر 2016.

   
 
 
 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك