سام مرسي: الهزيمة أمام ليفربول ومانشستر سيتي لا يقيمان إيبسويتش - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 6:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سام مرسي: الهزيمة أمام ليفربول ومانشستر سيتي لا يقيمان إيبسويتش

الشروق
نشر في: السبت 7 سبتمبر 2024 - 3:20 م | آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2024 - 3:20 م

أكد سام مرسي، لاعب إيبسويتش تاون الإنجليزي أنهم يحاولون التعلم في موسمهم الأول في البريميرليج، مُطالبًا زملائه بالتحسن خلال الفترة القادمة.

وكان إيبسويتش تاون قد افتتح مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بالهزيمة أمام ليفربول بهدفين دون رد، وأخرى أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال سام مرسي في تصريحات لصحيفة إيست إنجيليان البريطانية: "بالنسبة لغالبيتنا، هذا هو موسمنا الأول على هذا المستوى، لذا سنتعلم طوال الوقت".

وأضاف لاعب خط الوسط المصري: "أعتقد أن هذا سيكون أكبر شيء يمكننا القيام به لنصبح فريقًا جيدًا في هذا الدوري. يجب أن نكون مجتهدين حقًا ونتعلم من جميع أخطائنا. إذا تمكنا من القيام بذلك، فسنستمر في التحسن".

وتابع: "لقد لعبنا ضد أفضل فريقين في الدوري على مدار العقد الماضي في البداية (ليفربول ومانشستر سيتي). ستخسر الفرق الكبرى أمامهما، لذلك بالتأكيد لن نحكم على أنفسنا ضد الأفضل على الإطلاق".

وأكمل: "عندما تصعد إلى كل قسم، تكون هناك فروق دقيقة صغيرة، لكنني أعتقد أننا نتكيف، ونظهر أننا نستطيع اللعب بأسلوبنا، وفرض أنفسنا وأن تكون بصمتنا واضحة في المباريات.. يجب أن نستمر في القيام بذلك".

وأتم سام مرسي تصريحاته قائلًا: "هناك الكثير من اللاعبين الجدد الذين يتأقلمون مع أسلوب اللعب والنظام والثقافة. هدفنا هو أن نكون فريقًا جيدًا في الدوري الممتاز، وببطء ولكن بثبات سنتحسن جميعًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك