محافظ الجيزة يفتتح مسجد الدكتور مصطفى محمود الجديد بالمجمع الطبي بالسادس من أكتوبر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يفتتح مسجد الدكتور مصطفى محمود الجديد بالمجمع الطبي بالسادس من أكتوبر

يارا صابر
نشر في: الجمعة 8 مارس 2024 - 3:14 م | آخر تحديث: الجمعة 8 مارس 2024 - 3:14 م

افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم، مسجد الدكتور مصطفى محمود الجديد بالمجمع الطبي للراحل بمدينة السادس من أكتوبر.

وهنأ المحافظ، المواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً على ضرورة التراحم والتكافل وتضافر الجهود لخدمة الوطن والمجتمع.

وأكد المحافظ، أن العالم الراحل الدكتور مصطفى محمود له الكثير من الإنجازات التى مازال يلمسها الكثيرون في الخدمات الاجتماعية والتنموية.

وأوضح المحافظ، أن الجمعية تعد واحدة من أهم الجمعيات التي عملت في المجال الخيري منذ أكثر من 40 عاماً، حيث حرصت على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين لتكون باب من أبواب الأعمال الخيرية المستمرة في عطاءها بعد وفاة الدكتور مصطفى محمود رحمه الله.

وتابع: بأنه تم تجهيز المسجد على أعلى مستوى لاستقبال المصليين بدءا من شهر رمضان المبارك.

وأعرب المحافظ، عن سعادته البالغة لمشاركة المواطنين فرحتهم بافتتاح المسجد مع قرب حلول شهر رمضان الفضيل وهو بيت من بيوت الله تعالى داعيًا المولى عز وجل أن يتقبل من القائمين على بناء المساجد أو إحلالها وتجديدها ويثيبهم خير الجزاء ويجعله فى ميزان حسناتهم.

وأشاد المحافظ، بالدور الوطني لجمعية الدكتور مصطفى محمود والتي تشارك فى المبادرات القومية مثل مشروع سكن كريم وتعمير المساجد وصرف منح مادية وإطلاق القوافل الطبية ومساعدات المواد الغذائية للأسر الأولي بالرعاية وجميعها اولويات هامة تمس حياة المواطنين وذلك فى إطار حرص الدولة المصرية وعلى رأسها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وكافة أجهزتها على توفير الحياة الكريمة لجميع المواطنين.

وأكد المحافظ، اهتمام الدولة ببناء المساجد وحرصها الدائم على تشييد ودعم دور العبادة للتيسير على المواطنين في إقامة شعائرهم الدينية وإضافة منابر جديدة للتوعية الدينية والتثقيفية.

وأضاف أن الدولة المصرية شهدت طفرة هائلة في إنشاء المساجد، فضلاً عن أعمال الإحلال والتجديد والصيانة للمساجد القائمة بالفعل وهو ما يعكس جهود وزارة الأوقاف الكبيرة في البناء والتشييد وعمارة المساجد، إضافة إلى نشر صحيح الدين.

 

 

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fweb.facebook.com%2Fpermalink.php%3Fstory_fbid%3Dpfbid02FYJzYSpZP6bu6APeYrjXL9cCE8BdWwBmqXLdAvU9L7zhn3qSnyiACe4SQQrsWgDEl%26id%3D100069296826007&show_text=true&width=500" width="500" height="776" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share"></iframe>

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك