مديرية الشباب بالجيزة تنفذ تدريبا للموهبة والبطل الأولمبي.. وجلسة شمندورة ضمن أنشطة أندية السكان - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مديرية الشباب بالجيزة تنفذ تدريبا للموهبة والبطل الأولمبي.. وجلسة شمندورة ضمن أنشطة أندية السكان

يارا صابر:
نشر في: الجمعة 8 مارس 2024 - 9:16 م | آخر تحديث: الجمعة 8 مارس 2024 - 9:16 م

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، جلسة شمندورة ضمن أنشطة أندية السكان بمحافظة الجيزة، بحضور الوفد الكندي ووفود من مؤسسة اتجاه وزاد ونواة وصندوق الأمم المتحدة للسكان بمركز شباب إمبابة التابع لإدارة شباب شمال الجيزة.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وأوصحت المديرية، أن المشروع يهدف إلى توعية الشباب والفتيات إلى عدة موضوعات تخصهم في مختلف أعمارهم عن معنى كلمة العنف التى لا تخص المرأة فقط انما الشاب والرجل والأمراض الجسدية والنفسية والتوعية بمختلف القضايا السكانية.

كما نفذت المديرية، من خلال إدارة الأداء الرياضي، التدريب الأسبوعي للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، في لعبة التايكوندو للبراعم بمركز شباب الحوامدية التابع لإدارة شباب الحوامدية.

وأوضحت أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي أحد أهم المشروعات القومية المعنية بإعداد أبطال قادرة على المنافسة وتحقيق إنجازات للرياضة المصرية في ضوء التطور الذي تشهده منظومة الرياضة، والتي تلقى كل أنواع الدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن المشروع يعد من ضمن الأهداف الاستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية استناداً إلى دوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، ضرورة الاهتمام بإجراء التدريبات الأسبوعية للمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى لما له من أهمية خاصة فى رعاية المواهب الرياضية وتأهيلها على أسس علمية سليمة، لتصبح نماذج رياضية مشرفة تمثل مصر محلياً ودولياً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك