محافظ قنا يستقبل المدير العام الجديد للهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمحافظة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يستقبل المدير العام الجديد للهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمحافظة

حمادة عاشور
نشر في: السبت 8 يونيو 2024 - 6:31 م | آخر تحديث: السبت 8 يونيو 2024 - 6:31 م

استقبل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، صباح اليوم السبت، المهندس أحمد النوبي مصطفى، عقب توليه منصب المدير العام الجديد لفرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بقنا، الذي تولى منصبه خلفًا للمهندس عصام الدين شحات خليل المدير السابق، والذي نُقل لتولي منصب مدير فرع الهيئة بمحافظة الأقصر.

وأثنى محافظ قنا، على الجهود المتميزة للهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمحافظة في تنفيذ المشروعات التعليمة والتنموية بقنا، مؤكدا كونها شريكًا أساسيًا في تنفيذ مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر من نقاط إطفاء وأسواق ومواقف، بالإضافة إلى عملها الرئيسي في إنشاء وتطوير وتجهيز المدارس والأبنية التعليمية بالمحافظة، وصيانة المعدات والأجهزة بالمدارس الصناعية وأجهزة التطوير التكنولوجي.

وأكد مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية الجديد بقنا، أن هناك تعاونًا كبيرًا بين المحافظة وفرع الهيئة، لإنشاء المدارس الجديدة وتقليل الكثافة في الفصول.

وشدد على أنه سيتابع استكمال تنفيذ برامج خطة الأبنية للإنشاءات الجديدة للمدارس، واستكمال ما تبقى من أعمال الإحلال والتجديد والتوسعات ببعض مدارس المحافظة، منوهًا بأنه سيعمل على تسريع وتيرة الإنجاز والارتقاء بمستوى أداء المشروعات التي تنفذها هيئة الأبنية التعليمية في المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك